IMLebanon

تطوّرات “سيّئة” عن حالة شوماخر الصحيّة

Michel-shumkher

سارع المقربون من مايكل شوماخر بطل العالم السابق في سباقات السيارات الشهيرة “فورمولا 1” لنفي الاخبار عن تحسن حالة السائق الأسطوري الصحية مؤخراً.

إذ أكّدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك الكثير من الأقاويل والنظريّات التي انتشرت مؤخراً عن حالة شوماخر الصحية والتي لا تمّت للحقيقة بصلة، حيث نشرت بعض وسائل الإعلام أنّ “شومي” بدأ يمشي.

و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن الشيء الوحيد المؤكد في هذا الشأن هو أن شوماخر – وبعد أن أمضى ستة أشهر في غيبوبة إثر الحادث الذي تعرض له أثناء التزلج على الجليد – فإنه يتلقى العلاج الطبي حالياً في منزله بجوار بحيرة جنيف.

في حين أشارت “ماركا” إلى أنه بين الحين و الآخر تسطع تقارير جديدة عن حالة شوماخر ، منها ما هو رسمي من أصدقائه أو زملائه أو أسرته، ومنها ما هو غير رسمي، مثل القصة التي انتشرت في صحيفة ” بونتي ” الألمانية هذا الأسبوع تحت عنوان “يمكنه أن يعود من جديد”.

michael schumacher

حيث نشرت الصحيفة تقارير بناءاً على تصريحات من شخص مقرب من السائق – و التي رفضت أن تفصح عن هويته – تؤكد بأنه على الرغم من أنه ضعيف للغاية، إلا أنه أصبح قادراً على المشي من جديد مع القليل من المساعدة من الطبيب المعالج له وأنه يمكنه أيضاً رفع ذراعيه.

في المقابل، خرجت عائلة شوماخر – التي تتكتم بشكل كبير على أي أخبار تخص حالته الصحية – بعد ساعات من صدور تلك التقارير في حدسث بصحيفة “بيلد” الألمانيّة، من أجل نفي بشكل قاطع كلّ الأخبار الواردة.

بدورها، صدمت سابين كيم مديرة أعمال صاحب الـ46 عاماً، عشاق السائق الأسطوري، حينما قالت: “للأسف، هذه المعلومات لا تتطابق مع الواقع، و هذه التكهنات غير مسؤولة وتنتهك خصوصية مايكل شوماخر”

أضافت: “لسوء الحظ، قد خلقت هذه الشائعات أملاً كاذباً لدى الناس المقربين منه”.

December 23, 2015 04:56 PM