IMLebanon

فان غال غير واثق بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

Louis-van-Gaal-new

إعترف المدرب الهولندي لويس فان غال بانّه غير واثق بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد، وذلك عقب الهزيمة الثالثة التي مني بها الاخير في الدوري الانكليزي الممتاز، اليوم السبت، على يد مضيفه ستوك سيتي (صفر-2).

وكثر الحديث في الساعات الاخيرة عن وضع فان غال مع “الشياطين الحمر” وعن التوجه للتخلي عنه في حال سقوط فريقه امام ستوك سيتي اليوم او تشلسي حامل اللقب يوم الاثنين، وقد تحقق ما كان يخشاه المدرب الهولندي الذي شاهد رجاله يسقطون للمباراة الرابعة على التوالي، بينها المباراة الحاسمة في دوري ابطال اوروبا ضدّ فولفسبورغ الالماني (2-3).

وفي معرض ردّه على سؤال لشبكة “سكاي سبورتس” عما اذا كان يحظى بثقة مجلس ادارة النادي ومالكيه عائلة غليزر بعد خسارة اليوم، قال فان غال: “انّنا في وضع مختلف. لقد خسرنا المباراة الرابعة، وبالتالي علينا الانتظار لمعرفة ما سيحصل”.

اما بخصوص اذا ما زال الشخص المناسب لتولي مهمة الاشراف على يونايتد، قال المدرب الهولندي البالغ من العمر 64 عاماً: “الامر اصبح اكثر صعوبة، لانّي كنت جزءاً ايضاً من الهزائم الاربع التي تلقيناها. الجميع ينظر الي. علي التعامل مع هذا الامر، لكنّ الامر الاهم هو انّه على اللاعبين التعامل مع هذا الوضع، لانّهم مطالبون بتقديم الاداء المطلوب”.

واشار فان غال الى انّه لم يكن هناك بديل عن الفوز في مباراة اليوم، لكنّه رأى أنّ “الضغط” عليه وعلى الفريق اضافة الى الرياح القوية التي اثرت على الاداء في اللقاء، تسببا في عدم “تجرؤ” لاعبيه على لعب كرة القدم.

December 26, 2015 09:49 PM