IMLebanon

فابريغاس لن يترك تشيلسي في كانون الثاني

fabrigas-chelsea

 

نفى المدرب المؤقت لتشيلسي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم جوس هيدينك، تقارير أشارت إلى رحيل لاعب الوسط سيسك فابريغاس خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني.

وفشل الدولي الإسباني في استعادة مستواه الذي ساعد تشيلسي على الفوز باللقب الموسم الماضي في أول مواسمه مع الفريق اللندني، إذ صنع اللاعب البالغ عمره 28 عاماً 19 هدفاً ساهمت في تتويج فريقه دون عناء.

وربطت تقارير بين فابريغاس – الذي لم يسجل أي هدف خلال 18 مباراة في الدوري هذا الموسم – والانتقال ليوفنتوس أو إنترناسيونالي وسط تقارير أخرى رجحت تفضيل هيدينك لشكل دفاعي أكثر لخط الوسط.

وقال هيدينك للصحافيين: “قبل مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز الخامس يوم الأحد المقبل نحتاج كل اللاعبين معنا حتى نهاية الموسم، تشيلسي لا يزال في وضع يجب أن نسعى لتحسينه في الترتيب لذلك نحن بحاجة لكل اللاعبين حالياً”.
وأضاف المدرب الهولندي “لذلك نحن لا نتحدث عن الشائعات. سيسك يبتسم دائماً وأنا أحب هذه الابتسامة. اللاعبون يحضرون للنادي وتعلو الابتسامة وجوههم ولا تبدو عليهم مظاهر التعاسة”.
وعرض تشيلسي منصباً في الجهاز الفني على ديدييه دروجبا لاعب مونتريال إمباكت وجرت محادثات مع النادي الذي ينافس في دوري المحترفين الأميركي بشأن مهاجم الفريق اللندني السابق.
لكن هيدينك قال إنه لا يوجد أي تغيير في موقف دروجبا مهاجم منتخب دوت ديفوار سابقاً.
وأضاف “ديدييه من تلك النوعية النادرة من اللاعبين السابقين الذين يملكون مكانة كبيرة وبوسعم افادة أي ناد بشكل جيد جداً خاصة أنه أحد أساطير تشيلسي”.
“لكنه لا يزال مرتبطاً بعقد مع مونتريال ويجب أن نحترم ذلك أيضاً”.

December 30, 2015 10:22 PM