IMLebanon

رونالدو: بمساعدتي للناس.. يعطيني الله مزيداً من النجاح

cristiano-ronaldo-new

نشرت صحيفة “الموندو” الإسبانية، جزءاً من المقابلة المطولة التي أجرتها مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، تحدث فيها بشكل خاص عن حياته الخاصة، ونقلت الصحيفة بعض ما تحدث به كريستيانو خلال المقابلة التي ستنشر كاملة الأحد المقبل.

ويقول كريستيانو في المقابلة، إنّ “هناك أناساً يقولون عني متغطرس ومغرور، لا يهمني ما يقوله الناس، فهذا جزء من نجاحي، لقد ولدت لكي أكون الأفضل، هذه هي طريقتي، لقد حققت كل شيء في كرة القدم، لن أغير حياتي بسبب بعض الأحاديث، والمهم بالنسبة لي أنّني أذهب إلى الفراش كل يوم وضميري مرتاح”.

وأضاف النجم البرتغالي: “لا يمكنك أن تعيش خوفاً ممّا سيقوله الناس عنك، بهذه الطريقة لا يمكنك العيش أبداً، لا يمكنك إرضاء الجميع”.

وتابع قائلاً: “أشعر بشعور جيد عندما أساعد الناس، سواء كان ذلك كثيراً أو قليلاً، فالله يعطيني الأضعاف بعدما أساعد الناس، وعندما أصبحت أباً بدأت نظرتي للحياة تختلف”.

وختم كريستيانو حديثه قائلاً: “أتعامل مع الضغوط بشكل جيد جداً، لأنّني تعودت على هذا عندما كان عمري 11 عاماً، عندما كنت وحدي من دون عائلتي، لقد تعلمت فعل كل شيء وحدي وهذا ساعدني على تقوية ذهني وتفكيري”.