IMLebanon

بالصور.. إطلالات النجمات في الـ “غولدن غلوب”

golden-globe

 

تحرص النجمات على استقطاب عدسات المصورين في الـ “غولدن غلوب”، متنافسات على نيل لقب الأجمل والأكثر أناقة، بموازاة حصولهن على جوائز عن أدوارهن، وبالتالي لا يمكن تفوت النجمات العالميات فرصة السير على السجادة الحمراء في حدث فني عالمي دون التباهي بأناقتهن أمام عدسات المصورين.

فما هي أبرز الإطلالات؟

 

ارتدت النجمة السويدية أليشيا فيكاندر فستاناً طويلاً أبيض اللون مكشوف الكتف وذا حزام خصر، من تصميم لوي فويتون، وأكملت طلتها الناعمة بإكسسوارات بسيطة، واختارت المكياج الناعم، مع تسريحة شعر بسيطة.

alicia vikander

تألقت النجمة الأميركية الشابة جنيفر لورانس بفستان أحمر من توقيع دار “ديور” للازياء. واكتمل اللوك الباذخ بمجوهرات من دار “شوبارد”.

 

jennifer lawrence

 

تألقت النجمة الأمريكية الشابة روني مارا بفتسان بلون البيج المشمشي من تصميم دار أزياء “ألكسندر ماكوين”.

 

rony mara

 

ارتدت النجمة الأميركية بري لارسون فستاناً ذهبياَ مشغولاً بالخرز من تشكيلة كالفن كلاين، ونسقت معه مجوهرات بسيطة بتوقي “تيفاني آند كومباني”.

 

perri larsson

خطفت النجمة الإيرلندية سيرشا رونان الأنظار بفستان ملكي الطابع من تشكيلة “الهوت كوتور” لدار أزياء “إيف سان لوران”. وأكملت النجمة إطلالتها بمجوهرات ناعمة من دار “شوبارد”.

 

sercha ronan

اثبتت النجمة الأسترالية كيت بلانشيت أنها لا تخاف من أداء أي دور جريء يُسند إليها، كما لا تتردد في اختبار أحدث صيحات الموضة. كانت بلانشيت إحدى نجمات غولدن الغلوب الأنيقات بفستان وردي “هوت كوتور” بتوقيع دار أزياء “جيفنشي”، وهي الدار المفضلة للنجمة. حملت مجوهرات توقيع “تيفاني آند كومباني”.

 

kate blanchet

لا شيء يعادل فخامة الأسود. هذا ما أثبتته النجمة الأمريكية الحسناء كريستين دانست وهي تختال بفستان أسود من توقيع “فالنتينو”. جاء الفستان مميزاً بقصة الصدر المفتوحة.

 

christine dansert

تألقت النجمة الأميركية السمراء تاراجي بي هنسون على السجادة الحمراء بفستان أبيض جمع بين البساطة والذوق الرفيع من تصميم دار أزياء “ستيلا مكارتني”. ولم ترتد النجمة إكسسوارات مبالغ بها، لتجعل التركيز على فستانها الذي أبرز قوامها الجميل.

 

taraji bi hansson

 

اعتمدت النجمة الأمريكية جوليان مورعلى إطلالة براقة، حيث ارتدت فستاناً أزرق طويلاً بتوقيع “توم فورد”. واختارت قطع مجوهرات من “شوبارد”. وكان اللافت أن خيارها بدا قديماً، كما لو أنها اختارت فستاناً من التسعينات!

 

julian mor

ارتدت النجمة الأميركية أوليفيا وايلد فستاناً خمرياً، ذي قصة كلاسيكية، بتصميم “مايكل كورس”. ونسقت مع الفستان مجوهرات من “بولغاري”. ولم ينقذ الإطلالة الباهتة والمملة للفستان سوى جمال النجمة.

 

olivia wild

 

لم تُوفَّق كيت وينسليت في إطلالتها تماماً، فقد ارتدت فستاناً أزرق باهتاً وغير مميز من تصميم “رالف لورين”. لكن ما عوض خيار وينسليت الممل نيلها جائزة أفضل ممثلة عن دور مساعد في فيلم “ستيف جوبز”.

 

kate winslet

ارتدت الممثلة الأمريكية إيمي آدامز فستاناً طويلاً برتقالي اللون مكشوف الكتف مطرز بالستراس على الخصر وأحد الجانبين، من تصميم فيرساتشي، وفضّلت ترك شعرها الذهبي منسدلا على نحو متموج، في إطلالة تعد موفقة نسبياً.

 

aymi adams

 

تهادت الممثلة الفرنسية الجميلة إيفا غرين على السجادة الحمراء بفستان بيج من الشيفون والدانتيل بتوقيع “إيلي صعب”، في إطلالة جمعت بين البساطة والرقي.

 

eva green

 

ارتدت الممثلة والمغنية الأمريكية جنيفر لوبيز فستاناً طويلا أصفر اللون، متداخل القصات بشكل مذهل، مكشوف الذراعين وأحد الساقين، من تشكيلة “جيامباتيستا فالي” لأزياء الهوت كوتو. أما مجوهراتها فاختارتها من “هاري وينستون”. ويمكن القول إن لوبيز فاجأت المتابعين بخيارها، هي التي اعتادت أن تكشف أكثر مما تغطي!

 

jennifer lopez

 

تألقت النجمة الأميركية جينا ديوان تاتوم، اللبنانية الأصل بفستان بتصميم يشبه فساتين الأميرات بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، في أحد أجمل فساتين الـ “غولدن غلوب”.

 

 

jina

ارتدت الممثلة الأميركية آمبر هيرد فستاناً طويلاً من الشيفون مكشوف الكتف، من تصميم غوتشي، وأكملت طلتها بقليل من الإكسسوارات، واختارت المكياج الكثيف وترك شعرها القصير على طبيعته.

 

amper herd

 

ارتدت الممثلة والمغنية الأميركية زيندايا فستاناً طويلاً أرجواني اللون من الدانتيل من تصميم “ماركيزا”. ولفت الفستان الأنظار بتصميم المبتكر، حيث تألف من ثلاث طبقات عريضة.

 

zindaya

 

تألقت النجمة البريطانية الشابة ليلي جميس بفستان أبيض بتوقيع “ماركيزا”، وأكملت إطلالتها بقطع مجوهرات من “هاري وينستون”.

lilly james

شعت الممثلة الحسناء كيت بوسويرث ببريق جمالها وبريق فستانها المشغول بالخرز الفوشي والفضي من توقيع “دولتشي أند غابانا”.

 

kate boswereys

 

ارتدت جينا رودريغيزفستانا أزرق اللون، مكشوف الكتف، وواسع الذيل، من تصميم زاك بوزن، وأكملت طلّتها بالإكسسوارات الفضية.

 

jina rodriguez

 

ارتدت كيت هدسون توب وتنورة أنيقة، من تصميم مايكل كورس. وفضّلت ترك شعرها الذهبي منسدلاً على طبيعته على كتفيها. ولا يبدو أن إطلالتها كانت موفقة.

 

kate hadisson

فاجأت الليدي غاغا الجميع باختيارها زياً كلاسيكياً، بعيداً عن التقليعات التي عودتنا عليها، فارت فستاناً أسود من تصيم فيرساتشي. وأجمع عدد كبير من نقاد الموضة على أن إطلالة غاغا بدت مملة، كأنها خارجة من فيلم سينمائي قديم.

 

lady gaga