IMLebanon

دريان التقى سفير باكستان وعبد العزيز ووفدا من بلديات الضنية

derian-ambassador-pakistan

 

 

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، سفير باكستان في لبنان الجديد افتاب احمد كوكر في زيارة بروتوكولية بعد توليه شؤون سفارة بلاده في لبنان.

وشدد السفير الباكستاني بعد اللقاء، على دور المفتي دريان “المهم والايجابي”، مشيرا الى الاوضاع في لبنان والمنطقة ولا سيما الازمة السورية واعداد النازحين السوريين في لبنان التي تتزايد في ظل الازمة الاقتصادية في لبنان ورئاسة الجمهورية”.

واكد كوكر “أهمية استمرار التواصل وتعزيز العلاقات مع دار الفتوى”. وشجب “الاعتداء على قنصلية المملكة العربية السعودية في طهران”، منوها “بدور المملكة الإيجابي في المنطقة والدعم الذي تقوم به”.

واستقبل مفتي الجمهورية النائب قاسم عبد العزيز، الذي رحب بعد اللقاء بدخول المساعدات إلى مضايا. وقال: “تم التشديد على تفعيل العمل الحكومي لتسيير مصالح الناس، لان الشعب اللبناني قد ضاق ذرعا بمعاناته على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والصحية”.

والتقى المفتي دريان وفدا من اتحاد بلديات الضنية برئاسة رئيس اتحاد البلديات محمد سعدية، يرافقه رؤساء بلديات الضنية، في حضور عضوي المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الشيخ أمير رعد واسامة طراد. وتم البحث في الأوضاع العامة وشؤون وشجون المنطقة بشكل خاص.

January 12, 2016 02:24 PM