IMLebanon

قرارات لبلدية بيروت

beirut-municipality
عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت، إجتماعه الدوري في جلسة قانونية مكتملة النصاب برئاسة الدكتور بلال حمد، وتداول بحسب بيان وزعه المكتب الإعلامي لحمد في “مختلف الشؤون التي تهم العاصمة، وإتخذ قرارات عدة أبرزها:

1- إنتخاب أعضاء لجنة المناقصات.
2- الموافقة على تكليف المهندس خالد شهاب وضع الدراسات الهندسية لإنشاء مسلخ حديث على العقارات التي استملكتها البلدية أخيرا في منطقة الأمراء – الشويفات، وتبيان إمكانية استخدام الهنغار والمباني القائمة في العقارات لتلك الغاية, إضافة إلى وضع دفتر الشروط والمواصفات والإشراف على تنفيذ الأعمال.
3- الموافقة على تعديل القرار البلدي رقم 914/2013 بحيث تنقل الهبة المقدمة من جامعة القديس يوسف – اليسوعية لترميم حديقة مار نقولا إلى ترميم حديقة الكرنتينا، بعد تعذر استعمال الهبة لترميم حديقة مار نقولا.
4-الموافقة على المرحلة الثالثة من دراسات مشروع إنشاء ملعب بلدي جديد ومواقف السيارات التابعة له في القسم الشمالي من العقار 1925 من منطقة المزرعة (قصقص).
5- الموافقة على طلب مجلس الإنماء والإعمار القاضي باقتراح تعديل تصميم خط تصريف المياه المبتذلة قرب مرفأ الصيادين منطقة رأس بيروت – المنارة وتحويل اعتماد كبدل أتعاب إضافية للمشروع.
6- الموافقة على الهبة غير المشروطة المقدمة من الجامعة العربية المفتوحة والمتمثلة بتأمين خدمة الإنترنت المجانية في حرش بيروت عبر تقديم الأجهزة والإمدادات اللازمة لها.
7- تأكيد القرار 855 تاريخ 10/12/2015 القاضي بالموافقة على مضمون محضر جلسة المناقصات البلدية عدد 49 تاريخ 19/11/2015 والمتضمن الموافقة على التلزيم لرفع مستوى الخدمات في شارع غورو وبعض متفرعاته في منطقة الجميزة في مدينة بيروت.
8- الموافقة على عرض الأسعار المقدم من مؤسسة “أن.أف.أ” لمكافحة الحشرات والقوارض لمدة شهر”.