IMLebanon

فوز لائحة كيروز بالتزكية في انتخابات جمعية تجار جونية وكسروان – الفتوح

JouniehPort

أكد رئيس جمعية تجار جونيه وكسروان – الفتوح، روجيه كيروز، إثر فوز لائحته بالتزكية في إنتخابات الجمعية، أن “المطلوب خطة إقتصادية إجتماعية وطنية تبادر إليها الهيئات الإقتصادية بكل قطاعاتها المنتجة، تفاديا لتفاقم أزمة القدرة الشرائية”.

ورأى أنه “من الضروري إنعاش سوق جونيه التجاري، بزيادة التنافسية وتحفيز التجار على تنظيم مواسم تسوق تجتذب، ليس المقيمين فحسب، بل كل مواطنين”.

وإعتبر أن “الإحتقان الحاصل على الاوتوستراد الدولي بمسلكيه الشرقي والغربي، في مثابة خناق إقتصادي يضرب الحركة التجارية والسياحية على حد سواء”.

وشدد على أن “الإقتصاد يرتبط بالإستقرار السياسي وبالتوافق على تجنيب القطاعات المنتجة الصراعات الداخلية”، معتبرا أن “النموذج الحضاري الذي نتج عن إنتخابات جمعية تجار جونيه وكسروان – الفتوح، سيؤدي إلى تنفيذ مشاريع تنموية سيستفيد منها التجار والمستهلكون في السنوات الثلاث المقبلة”.

وتشكلت اللائحة الفائزة على الشكل الاتي: روجيه كيروز رئيسا، نسيب الجميل نائبا للرئيس، إيلي نخله أمين سر، جهاد دكاش أمين صندوق، أنطوان سيف أمينا للعلاقات العامة، روني ألفا أمينا للاعلام، فضلا عن إنتخاب تسعة أعضاء للهيئة الإدارية”.