IMLebanon

نادي الشانفيل يصدر بيان اعتذار!

champville

 

في أعقاب الأحداث التي وقعت مع انتهاء مباراة الشانفيل والهوبس، تداعت اللجنة الأدارية لنادي المريميين- شانفيل الى اجتماع طارئ تم في خلاله تدارس ما حصل،وبعد الأجتماع اصدر رئيس النادي ايلي فرحات البيان الآتي:

ان نادي المريميين الرياضي– شانفيل يأسف كل الأسف للأحداث التي وقعت مع نهاية المباراة، ويستنكر استنكاراً شديداً لتعرض البعض من المشجعين لفريق الهوبس، ويؤكد العمل وبشكل فوري على اتخاذ اجراءات صارمة بحق كل من شارك في الأشكال.

وعليه، قررت اللجنة الأدارية وبشكل فوري حلّ رابطة الجمهور في النادي على رغم ان من تسبب بالأحداث هم قلّة لا يتجاوز عددهم عدد اصابع اليد الواحدة. وستبدأ اللجنة الأدارية المباشرة باعادة تنظيم شامل لرابطة جمهوره خاصة وان نادي الشانفيل و جمهوره كانوا دائماً قدوة ومثالاً في الأنضباط والتشجيع الحضاري، وهي لا ترضى ابداً التعرض لأي كان.

من هنا ان ادارة نادي الشانفيل تتمنى الشفاء العاجل للاعب الخلوق مروان زيادة، وتتقدم بالأعتذار من ادارة ولاعبي الهوبس، وهي تؤكد انها تحت سقف القانون، وهي تتمنى على الأتحاد اجراء تحقيق شفاف في كل مجريات المباراة، خاصة ان من اطلق  شرارة ما حصل هو احد لاعبي الهوبس عبر شتمه واستفزازه للاعبي الشانفيل والتي اشعلت الأمور(مع تأكيدنا ان الفعل لا يبرر ابداً ردة الفعل)، وذلك بعد ان كانت كل الأمور عادية عند نهاية المبارة.

وعليه، نأمل ان تكون  الأجراءات التي اخذتها اللجنة الأدارية بحق رابطة مشجعي النادي وبالسرعة القصوى قدوة لكل عائلة كرة السلة الى أجراء نقدٍ ذاتي لأن كل التجارب السابقة برهنت ان لا خيمة فوق رأس أحد”.

January 20, 2016 02:08 PM