IMLebanon

“اليد الخفية” تهدّد ميسي ونيمار بالسجن!

Neymar-and-Messi

 

قررت المحكمة الاسبانية توجيه تهمة التحيل الضريبي ضد المدافع الحالي لنادي برشلونة خافيير ماسكيرانو وقررت سجنه لمدة عام بجانب غرامة مالية قدرها 820 ألف يورو.

وانتقدت صحيفة سبورت الكتالونية العقوبة الموقعة ضد ماسكيرانو رغم ان اللاعب كان قد اعترف بالتهرب الضريبي بين عامي2011 و2012 واتفق مع المحكمة على دفع غرامية مالية كنوع من التسوية لكن المحكمة رفضت ان تلتزم بالاتفاق الذي تم منذ شهر مع اللاعب.

وأصبح ماسكيرانو يعامل من قبل المحكمة على أنه إرهابي لتؤكد الصحيفة أن هناك يدا خفية في الأمر تلعب لمصلحة ريال مدريد وضد برشلونة .

ومن المتوقع أن يأتي الدور على ليونيل ميسي من خلال اعادة فتح قضيته من جديد وكذلك سوف يتم فتح تحقيقات مع البرازيلي نيمار بينما لم توجه تلك التهم إلى أي لاعب من صفوف نادي ريال مدريد وهو الأمر الذي يطرح العديد من الحيرة داخل قلوب جماهير نادي برشلونة التي مازالت تنتظر ان تفتح المحكمة تحقيقات مع نجوم نادي العاصمة الإسبانية.

ويعاني برشلونة من الكثير من المشاكل التي تلاحقه خارج الملعب وذلك بهدف انتزاع الاستقرار المتواجد داخل النادي حيث يشعر النادي بظلم كبير من الجانب السياسي وكذلك من طريقة تعامل الحكام مع لاعبيه حيث يتم السماح للفرق المنافسة بالتدخلات العنيفة ضد نيمار وبقية اللاعبين من دون اتخاذ قرارات حاسمة .

وطلبت الصحيفة مسؤولي برشلونة بمواجهة اليد الخفية والتي تتمثل في السياسة والحكام الذي يستهدفون محاربة برشلونة خارج الملعب

January 22, 2016 12:25 PM