IMLebanon

بالفيديو: أغنية بيونسيه.. للراشدين فقط!

Beyonce

أطلقت النجمة العالمية بيونسيه أحدث أغنياتها على طريقة الفيديو كليب لتحقق نجاحًا كبيرًا واستقبالاً ضخماً من جمهورها حول العالم، خصوصاً انها أطلقتها فجأة ومن دون أي اعلان مسبق.

والاغنية هي أغنية منفردة بعنوان Formation وأطلقت بيونسيه مجموعة صور عبر حساباتها للتواصل الاجتماعي للدعاية للفيديو الذي صدر فجأة، ونشرت أيضاً غلاف خاص للأغنية.

وفي هذا الفيديو تظهر مع النجمة لأول مرة ابنتها الطفلة ايفي بلو برغم أن الأغنية احتوت تحذيراً بكونها غير مناسبة للأطفال نظراً لاحتوائها على عدة ألفاظ نابية.

Beyonce. 2
ابنة بيونسيه كما ظهرت في الكليب

وتتناول الأغنية بعض مشكلات المجتمع الأميركي خصوصاً المشكلات التي يعانيها ذوي الأصول الأفريقية وأصحاب البشرة السوداء، وأبرزت الاغنية وحشية تعامل الشرطة مع المواطنين وخصوصاً الزنوج منهم.

Beyonce. 4

وكان اللافت في الفيديو احتوائه على رقصة استعراضية مميزة من النجمة التي تشتهر بالاستعراضات المتقنة ولياقتها المرتفعة، ونالت رقصة بيونسيه في هذا الفيديو اعجاب الملايين حول العالم ورأوا أنها أفضل من رقصتها المذهلة التي قدمتها في فيديو كليب “Single Ladies” عام 2010 والتي يعتبرها البعض أفضل ما قدمت من استعراضات.

Beyonce. 1

وقد لفتت بيونسيه في بداية الأغنية إلى أنه ينصح بأن تتم مشاهدة الكليب تحت إشراف الأهل، بسبب مضمون كلمات الأغنية الحادة، والتي قد لا تتناسب مع كل الأعمار.

Beyonce. 3