IMLebanon

Les Nuits Nostalgie في دورة الـ2016!

Claude-Barzotti-2

 

بعد النجاح الكبير الذي حُقق خلال العامين 2014 و2015 انطلقت الدورة الثالثة من Les Nuits Nostalgie 2016 في عيد الحب ومع النجمين Claude Barzotti و Bernard Sauvat من تنظيم وإنتاج الشركات الرائدة في مجال الحفلات الفنية 2U2C،Star System وإذاعة Nostalgie حيث قدموا دورة خاصة بعيد الحب وعلى مدى ثلاثة أيام بدأت في 12 شباط في عشاء خاص شهدتة صالة The Legend في نهر الكلب، وطلّ خلاله النجم العالمي كلود بارزوتي مرّة جديدة على جمهوره اللبناني بعد أن تألق في حفلات عدّة سابقة ضمن Les Nuits Nostalgie.

قدّم بارزوتي في هذه الأمسية الرائعة أجمل أغنياته وأبرزها:

Madame, Elle me tue, Le Rital, prends bien soin d’elle, MES OU EST LA MUSIQUE, Ami وغيرهم، وهذا الحفل كان بالتعاون معICE ، The Legend و Sofil Catering.

 

Claude-Barzotti-1

أمّا المفاجأة الكبرى فكانت مع النجم العالمي Bernard Sauvat الذي التقى جمهوره في أمسيتين خاصتين الاولى مساء السبت الماضي في حفل عشاء ضخم في كازينو لبنان، صالة السفراء، والثانية مساء الأحد 14 شباط على مسرح كازينو لبنان حيث حضر الحفل نخبة من الوجوه الفنية والاعلامية المعروفة، وقدّم خلالها Sauvat باقة من أجمل أغنياته مثل:La robe Verte, Je te regarde et je t’admire , C’est un petit coin d’amour, L’amitie, on dit on dit, Le professeur est un reveur. oui je veux que tu reviennes.

نُفِذت كافة بطاقات الحفلات قبل أيام عدّة من الموعد المنتظر، لتأتي الدورة الحالية من Les Nuits Nostalgie مكمّلة لنجاحات الأعوام السابقة، ومن ضمن المفاجآت التي لفتت الجمهور حضور Bernard Sauvat لحفل Claude Barzotti والعكس صحيح في خطوة فريدة من نوعها لا يقوم بها الا العمالقة.

 

Capture

 

ويستمر النجاح مع حفلات Les Nuits Nostalgie المقبلة والتي ستحييها الديفا Jeane Manson بمناسبة عيد الفصح المجيد في كازينو لبنان، الاولى مع عشاء فاخر بتاريخ 30 نيسان والثانية على مسرح الكازينو في الأول أيار القادم، حيث ستقدّم Manson أجمل أغنياتها مثل:

Those where the days, Malaguena, l’ete indien, aranjuez mon amour, vis ta vie, une femme, tu es venu dans ma vie, faisons l’amour avant de nous dire adieu, tu m’oublieras, guatanamera, fais mois danser.

 

Capture1

 

Claude-Barzotti

 

Bernard-Sauvat