IMLebanon

«سوسيته جنرال» في لبنان يُوقع إتفاقية شراكة مع منظمة «فرسان مالطا»

societegeneral-sgbl
كمشارك فاعل في النمو الاجتماعي والقضايا الاجتماعية وكجزء من التزاماته التضامنية، وقّع بنك «سوسيته جنرال في لبنان» اتّفاقية شراكة مع منظّمة «فرسان مالطا في لبنان» التي تهدف، من خلال عملها الإنساني على كافّة الأراضي اللبنانية، إلى خدمة كرامة الإنسان والتعايش والسلام.
ويهدف هذا الاتفاق الطويل الأمد إلى تسهيل ودعم التزام الشباب اللبناني إلى جانب منظّمة فرسان مالطا لمساعدة الأكثر ضعفاً، لا سيّما الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة.
وقد جرى التوقيع في مقر «بنك سوسيته جنرال في لبنان»، بحضور المدير العام المنتدب لـSGBL فيليب دوبوا، نائب المدير العام جورج صغبيني ورئيس منظّمة فرسان مالطا في لبنان مروان صحناوي، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المصرف والجمعيّة.
وللمناسبة، قال فيليب دوبوا: «تسرّني هذه الشراكة مع منظّمة فرسان مالطا، هذه الجمعية الرائدة ذات المهمّة الفاعلة جداً في لبنان، والتي تتوجّه كليّاً نحو الضعفاء، بغضّ النظر عن انتماءاتهم. تؤكّد هذه الاتفاقيّة التزام بنك سوسيته جنرال في لبنان وموظفيه في المجتمع، ولا سيّما إلى جانب التنمية الاجتماعية واحترام الآخرين باختلافاتهم. مع منظّمة فرسان مالطا، سوف ندرج أعمالنا على مرّ الزمن، مرافقين بذلك الشباب اللبناني الذي يستهويني كثيراً تفانيه وكرمه».
أخيراً، أضاف مروان صحناوي: «بهدف متابعة أعمالنا المتعدّدة والمكثفة إلى جانب الفقراء والمرضى وكبار السنّ والمعوّقين، بكلّ محبّة وجودة، وبهدف تدريب شبابنا على العطاء الذاتي، يسرّنا اليوم للغاية، بفضل هذه الشراكة مع بنك سوسيته جنرال في لبنان، الذي نتشارك معه القيم التقليديّة، أن نتمكّن من الاستمرار بكلّ حماس وأمل في تحقيق أهدافنا. وسوف تتركّز جهودنا المشتركة للعام 2016 على تطوير مخيماتنا للمتطوعين الشباب في خدمة المعوقين في مركزنا في شبروح».