IMLebanon

الردود تتوالى بين ميسي ورونالدو!

messi-ronaldo

 

بعد أن شنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد جام غضبه على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واتهمه بشكل مبطن أنه تعمد التمرير للأوروغوياني لويس سواريز خلال تنفيذه لركلة جزاء لينفرد في صدارة هدافي الدوري الإسباني من بوابة مباراة برشلونة وسلتا فيغو في الدوري الاسباني.

استفسر موقع “غول درياتو” الإسباني من زملاء ميسي في برشلونة الذين أكّدوا على لسان ميسي أنّه قال: “رونالدو يعتقد بأني أريد انفراد لويس سواريز بصدارة هدافي الليغا، لذلك سدّدت ركلة الجزاء بتلك الطريقة، لكن لم يكن بنيتي استفزاز رونالدو”.

وأكّدت الصحيفة على لسان ميسى: “إعتقاد رونالدو خطأ لأني لم أقصد التمرير لسواريز بل كانت اللعبة متفق عليها بيني وبين البرازيلى نيمار”.

وختم ميسي بحسب الصحيفة: “كان سواريز باستطاعته تسديدة ركلة الجزاء مباشرة للانفراد بصدارة الهدافين، ولو أردنا استفزاز رونالدو لمنحنا سواريز التسديد المباشر لركة الجزاء”.

وجاء ردّ ميسي بعد حالة من الجدل التي أحدثها رونالدو بقوله خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا بقوله: “ضربة جزاء ميسي؟ سأتكلّم بشكل مختصر ودقيق، أنا أعلم لماذا فعل ميسي ذلك، الآن فكّر كما تريد، ولن أجيب أكثر من ذلك”.