بالفيديو… سيارة تجر امرأة لمسافة 60 متراً في الشارع

5

 

 

نجت امرأة صينية من الموت بأعجوبة، بعد أن صدمتها سيارة، وسحبتها لمسافة تزيد عن 60 متراً في الشارع.

وكانت المرأة التي تدعى زاو تسير برفقة إحدى صديقاتها، بالقرب من بلدة تشيوان بمقاطعة غوانتشي، عندما صدمتها سيارة كهربائية مسرعة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ولم تتوقف السيارة الحمراء الصغيرة بعد صدم المرأة، وبدلاً من ذلك، استمر السائق بقيادة السيارة والمرأة عالقة أسفل العجلات الأمامية، على الرغم من محاولات المارة وباقي السائقين لحمله على التوقف.

ووفقاً لشرطة المرور المحلية، فقد وقع الحادث على الطريق السريع 207، وتجاهل سائق السيارة صرخات المارة والسائقين، واستمر بقيادة السيارة وهو يجر المرأة قبل أن يلوذ بالفرار من المكان.

ويقول هوانغ سينغ وهو أحد شهود العيان على الحادثة، إنه كان يعمل في مرآب قريب، عندما سمع صوت امرأة تستغيث طلباً للنجدة، وهرع إلى مصدر الصوت على الفور، ليجد المرأة عالقة تحت السيارة.

وأضاف سينغ أن سائق السيارة استغل انشغال المارة بمساعدة المرأة، وتمكن من الهرب من موقع الحادثة، في حين وصلت الشرطة بعد مغادرة السيارة للمكان.

وتمكنت الشرطة من العثور على السيارة في اليوم التالي للحادثة، إلا أن السائق لا يزال متوارياً عن الأنظار، في حين نقلت المرأة إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات عديدة، لكن الأطباء أكدوا أنها لا تشكل خطراً على حياتها.