IMLebanon

الضاهر: الحوار لم ينتج شيئا والحكومة لم تعالج موضوع النفايات

khaled-daher-new

 

أعلن النائب خالد الضاهر انه “سواء كان مع كتلة “المستقبل” او لم يكن فسيكون مع تيار “المستقبل” لخدمة هذا البلد، لان الرئيس سعد الحريري يعمل من أجل بناء الدولة وهو حريص على البلد”، مشيرا الى ان “علاقته مع كتلة تيار المستقبل ممتازة”.

وقال عبر برنامج “حوار أونلاين” من “صوت لبنان 100,3- “100,5: “اننا بحاجة الى مواجهة الفراغ الذي يعمل “حزب الله” على تفعليه ويسعى عبره الى اضعاف الدولة”، مشيرا الى ان “الحوار لم ينتج شيئا والحكومة لم تعالج موضوع النفايات”، مؤكدا ان “اداء الحكومة ومنذ انطلاق عملها لم يكن بالمستوى المطلوب”.

وأشار الى انه “من غير الممكن التقدم بدعوة ضد الوزير السابق ميشال سماحة طالما ان القضية هي في المحكمة العسكرية”، موضحا انه “بعد جلسة الحكومة المشهورة التي أدت الى طفحان الكيل مع الوزير أشرف ريفي، كان جواب الحكومة أن هناك من يرفض محاكمة سماحة بمحاكم عدلية لبنانية”.

واعتبر ان “هناك من يعرقل العدالة في لبنان”، مشددا على ان “حزب الله” يسيطر على الحكومة”.

أضاف: “المطلوب التزام القانون والدستور بسبب تسلط “حزب الله” على الدولة ومحاولته أن يصور السنة على أنهم ارهابيون، واكثر من ألف شاب من عرسال معتقلين بشبهة الارهاب”.

وشدد على أن “السعودية تسعى لاستقرار لبنان ومساعدته بالانماء والاعمار ورفع اثار العدوان الاسرائيلي منذ عشرات السنوات”، مذكرا أن “اتفاق الطائف حصل بدعم سعودي لايقاف الحرب، وبعد ذلك بقيت السعودية تعمل على استقرار لبنان وتقديم المساعدات كما حرصت على نزع كل فتائل الخلاف لايجاد حل يعتمد على المصالحة والمسامحة”، لافتا الى أن “رفض “حزب الله” والنظام السوري هو بسبب ايران التي تريد أن تهيمن على المنطقة”، مؤكدا رفضه “بأن يحكم لبنان من قبل دويلة حزب الله”.

ونفى الضاهر أنه “يقوم بإنشاء حلف مع ريفي”، وقال: “نحن نريد حماية سيادة البلد عبر سلطة شرعية”، معتبرا أن “الحكومة اضحت غطاء لحزب ارهابي وما حول عرسال محتل من قبل “حزب الله”.

وختم : “انني أختار رئيس “تكتل الغيير والإصلاح” العماد ميشال عون ليكون رئيسا للجمهورية لانه اذا وصل الى الرئاسة فسيكون أداؤه جيدا وسيؤدي الى استعادة الدولة ومؤسساتها”، واشار الى ان “طرابلس هي التي منعت سقوط لبنان ليصبح ولاية فارسية”.

February 25, 2016 07:58 PM