IMLebanon

خاص IMLebanon: لا حسم في انتخابات الحكمة اليوم… ومفاجآت جديدة متوقعة

 

sagesse-club

 

قبل ساعات من موعد الدورة الثانية لانتخابات لجنة ادارية جديدة في نادي الحكمة، يبدو ان الغموض ما زال سيد الموقف على رغم كل الأحداث المتتالية التي شهدها النادي الأخضر في الساعات الأخيرة.

فما هو مؤكد و حسب معلومات خاصة بموقع IMLebanon ان لا نصاب لجلسة هذا المساء(الخميس25 شباط 2016 )، وبالتالي ان المعركة موعدها الحاسم سيكون بتاريخ الخميس 3 اذار المقبل، والمنافسة قد تشهد مفاجآت غير متوقعة قد تظهر ملامحها نهاية هذا الأسبوع.

فالبوانتاج الى اليوم يعطي افضلية للائحة التي يترئسها “ابن النادي” مارون غالب وتضم الحرس القديم في النادي (سامي برباري،ميشال الخوري…) والى جانبهم روميو ابي طايع (صاحب نفوذ كبير في الجمعية العمومية) والتي تلقى دعم كبير (ولو غير معلن) من رئيس مدرسة الحكمة – الأشرفية والرئيس الفخري لنادي الحكمة الأب جان بول ابو غزالة.

كذلك فان معنويات هذه اللائحة انتعشت بشكل كبير معنوياً مع المعلومات التي انتشرت نقلاً عن ايلي يحشوشي (المقرب جداً من عائلة الرئيس المرحوم انطوان شويري) بأنها تضع فيتو على اسم ابرز المرشحين عن اللائحة الأخرى القائد السابق للفريق الأخضر ايلي مشنتف بحيث تبعها  استقالة زملاءه في اللائحة الرئيس المستقيل نديم حكيم (الذي يرفض خوض انتخابات يطغى عليها الغموض)، وكذلك جوزيف عبد المسيح وطارق كرم ولبيب شبلي لليبدو ان الأمور متجهة بقوة نحو الحسم .

الا ان احداث الساعات الأخيرة اظهرت بأن الأمور ليست بهذه السهولة بحيث ان اتصالات بدأت على اعلى المستويات خاصة مع اصرار فريق ايلي مشنتف، جان حشاش و ايلي نصار(المقرب من جهاد سلامة مسؤول الرياضة في التيار الوطني ) ومعهم ايضاً  انطوان مونس ممثل الرئيس السابق جورج شهوان (الأقوى نفوذاً في الجمعية العمومية)في اللائحة  الأستمرار في المعركة الأنتخابية.

فالمعلومات الخاصة بموقعنا تتوقع ان تشهد الساعات المقبلة اجتماعات ستشارك فيها شخصيات بارزة من التيار “الوطني الحر” و”القوات اللبنانية” قد تغيّر على اثرها كل مجريات مسار الأنتخابات في الحكمة وقد تعيد الرئيس نديم حكيم عن استقالته وعندها قد تتعدد السيناريوات التي تعد بمفاجآت مدّوية سيكون موقعنا اول العارفين بها …ولأنتخابات الحكمة تتمة .