IMLebanon

بالفيديو… مانشستر يونايتد يثأر من ارسنال!

munshster-united

تمكن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من التغلب على نادي آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد 28 شباط على ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

بدأت المباراة بقوة ودون أي مقدمات، قام لاعبو آرسنال باختراق دفاعات مانشستر يونايتد ووصل الظهير الأيسر ناتشو مونريال ليسدد كرة قوية نحو مرمى ديفيد دي خيا الذي تصدى إلى الكرة ببراعة.

أما مانشستر يونايتد فكان رده عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها ممفيس ديباي أرضية ليتصدى لها بيتر تشيك ويمنع مرماه من تلقي الأهداف.

لكن السيطرة استمرت لصالح لاعبي الشياطين الحمر الذين تقدموا إلى الأمام وأرسل الظهير الأيمن غييرمو فاريلا، ليخطيء غابرييل باوليستا مدافع آرسنال في التعامل معها وتصل إلى ماركوس راشفورد الذي سجل هدف التقدم لفريقه في أول مشاركة له في البريمييرليغ، وذلك في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

لكن المهاجم الشاب المتميز “راشفورد” لم يهدأ وقام باستغلال كرة عرضية أخرى أرسلها الجناح الموهوب غيسي لينغارد من الناحية اليمنى ليضعها برأسه في شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك معلناً هدف يونايتد الثاني في الدقيقة 32.

بينما حاول آرسنال تجميع أوراقه والعودة إلى المباراة من جديد ليقوم المهاجم الإنجليزي داني ويلبيك باستغلال عرضية زميله الألماني مسعود اوزيل من ركلة حرة مباشرة ليضعها في شباك الحارس الإباني ديفيد دي خيا معلناً هد الغانرز الأول في الدقيقة 40.

واستمر الحال على ما هو عليه وسط محاولات من الفريقين من أجل تسجيل مزيد من الأهداف في هذا الشوط المثير، لكنه انتهى بتقدم يونايتد بهدفين مقابل هدف على آرسنال.

في الشوط الثاني، عاد اللاعبون بنفس قوة الشوط الأول ليتقدم لاعبو آرسنال نحو جفاعات مانشستر يونايتد من أجل معادلة النتيجة، لكن الدقائق الأولى من هذا الشوط تمر سالمة على الفريقين.

ونجح لاعب خط الوسط الإسباني أندير هيريرا من استغلال تمريرة المتألق راشفورد ليسدد كرة قوية تجاه مرمى آرسنال لتصطدم بالمدافع الفرنسي لوران كوسيلني لتسكل شباك بيتر تشيك معلنة الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 65.

وحاول آرسنال مراراً وتكراراً الوصول إلى مرمى مانشستر يونايتد لإدراك التعادل لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

February 28, 2016 07:21 PM