IMLebanon

زهرمان زار غرفة طرابلس

zahraman-deboussy
زار النائب خالد زهرمان غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، حيث التقى رئيسها توفيق دبوسي. وأعرب زهرمان عن تقديره للدور “المميز الذي تقوم به الغرفة في دعم الإقتصاد الوطني”.

وكانت الزيارة مناسبة جال خلالها زهرمان في كل من “حاضنة الأعمال- البيات” و”مختبرات مراقبة الجودة” حيث استمع الى شروحات مدير عام الحاضنة فواز حامدي تناول فيها “الدور المتقدم الذي تقوم به الحاضنة في مجال تشجيع وتأسيس ودعم المشاريع المبتكرة على نطاق الأعمال المتناهية الصغر والصغيرة”.

ومن ثم انتقل الى “مختبرات مراقبة الجودة” حيث إستمع الى مديرها خالد العمري الذي أعطى لمحة موجزة عن تقدم سير العمل فيها وعن مدى إلتزام مختبرات الغرفة بتطبيقات معايير السلامة الغذائية والصحية والتشدد في تطبيق مواصفات الجودة التي تساعد الصادرات اللبنانية من صناعات غذائية ومنتجات زراعية على تخطي المعوقات التي تحول دون دخولها الأسواق العربية والدولية”.

وكان دبوسي قد شكر زهرمان “على زيارته وعلى الإنطباعات الإيجابية التي تكونت لديه”، متمنيا “أن تستقيم مسيرة الحياة التشريعية لكي يبصر مشروع قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص النور ويصبح العنصر المساعد على توثيق الروابط بين مؤسسات القطاع الخاص وإدارات الدولة العامة مهما إتسمت الظروف العامة بالسلبية”.
وقال: “لا غنى لنا جميعا عن الدولة وكما أن الإقتصاد يحتاج الى الإستقرار والإزدهار فإن شؤوننا العامة تحتاج الى الإنماء والتقدم”.