IMLebanon

ريال مدريد يستعيد بيل ومارسيلو في مواجهة سيلتا

real-madrid

 

 

أعلن المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، عن قائمة الفريق التي ستواجه سيلتا فيغو السبت 5 آذار في الجولة 28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب “سانتياغو برنابيو”، التي حملت أخباراً سارة لجماهير الفريق بعودة الثنائي الويلزي غاريث بيل والبرازيلي مارسيلو، فضلاً عن سرخيو راموس وداني كارفاخال.

وكان الجناح الويلزي غاب عن المشاركة مع الفريق “الملكي” خلال الشهر ونصف الماضي بداعي إصابة عضلية لحقت به خلال مباراة سبورتنغ خيخون في الليغا 17 كانون الثاني الماضي.

وغاب مارسيلو عن آخر مواجهتين أمام أتلتيكو مدريد وليفانتي، الذي عانى من إصابة عضلية، بينما عاد الثنائي راموس وكارغاخال من الإيقاف.

في المقابل، شهدت القائمة غياب الألماني توني كروس المصاب بنزلة برد، بينما واصل الكرواتي لوكا مودريتش الغياب للمباراة الثانية إثر تعرضه لإصابة في كاحل القدم خلال مباراة الـ”ديربي” الأسبوع الماضي وغاب على إثرها عن مباراة ليفانتي.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارفاخال ودانيلو ورافائيل فاران وبيبي وسرجيو راموس وناتشو رودريغز ومارسيلو وكاسيميرو وماتيو كوفاتشيتش وإيسكو وجيمس رودريغز ولوكاس فازكيز وغاريث بيل وخيسي رودريغز وكريستيانو رونالدو وبورخا مايورال.

يذكر أن “الملكي” يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة، ويبتعد بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، فيما يأتي سيلتا فيغو سادساً وفي جعبته 42 نقطة.