IMLebanon

بالفيديو.. شيرين تتراجع عن الإعتزال!

sherine-abdel-wahab

أشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها ستعدل عن قرارها بالإعتزال، قائلة: “بحمد ربنا على حب الناس وحب أصحابي الفنانين واللي خلاني حس إني مش ملك نفسي، ربنا يأذن لي الرجوع عن قراري وبشكر كل الناس ولا أستطيع أن أقول لحب الناس ده كله “لا”.

شيرين، وفي مداخلة لها عبر قناة “الجديد” مع الإعلامي “طوني خليفة”، أضافت: “عايزة الناس فى مصر متزعلش مني لأن معنديش أرقام حد، وبلغت الصحفيين اللبنانيين عشان مكنش عندي أرقام حد غيرهم” .

كما قالت للصحافة المصرية كلها: “إنتوا على دماغي من فوق وانتوا سبب اللي أنا فيه ورجوعي عن الإعتزال.. ولم أرتب شيئاً واللي في قلبي قولته”.

وذكر الشاعر اللبناني “علي المولي” انه سيصدر بيان رسمي من مكتبها الإعلامي بقرار عدولها عن الإعتزال.

وبعد إعلانها قرار إعتزالها، ضجت مواقع التواصل بتمنيات الجمهور والفنانين بعودتها عن قرارها. وكان للمنتج علي المولى الكلمة الفصل، فغادر المستشفى في لبنان ووصل إلى بيت الفنانة حيث استمرت الاجتماعات معها إلى أن أعلنت عبر تسجيل صوتي لمجلة “الجرس اللبنانية” عودتها عن الاعتزال.

إشارة الى أنّ المنتج علي المولى هو منتج أمير الطرب صابر الرباعي ورافقه طوال مسيرته الفنية. وقد تمّ وصف المولى بـ”الجامد” لأنه استطاع أن يعيد شيرين إلى الساحة، بعد قرار الاعتزال المفاجئ الذي اتخذته.