IMLebanon

تدابير سير في بحمدون والكرنتينا وطرابلس

forces-de-securite

 

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات في بيان أن “إحدى الشركات المتعهدة ستقوم بتزفيت المسلك الجنوبي من طريق بحمدون الدولي بإتجاه البقاع، وذلك على امتداد حوالي 330 متراً ابتداءً من ساحة بحمدون، وذلك اعتباراً من يوم الإثنين بتاريخ 7/3/2016 ولغاية يوم الجمعة 11/3/2016.

وأضاف البيان: “ستؤدي هذه الاعمال الى منع المرور بشكل كلي على هذا المسلك، وتحويل السير القادم من بيروت صعوداً الى الطريق الداخلي الموازي للطريق العام المؤدي الى مفرق شانيه”.

وفي بيان اخر، أعلنت المديرية أن “إحدى الشركات المتعهدة ستقوم بإجراء عملية “غيار الجوانات” العائدة لجسر نهر بيروت، وذلك على المسلك الغربي من اوتوستراد الكرنتينا، إعتباراً من تاريخ اليوم 5/3/2016 ولغاية الساعة 9.00 من يوم غد. وستؤدي هذه الاعمال الى منع مرور السيارات على مسربين من هذا المسلك والابقاء على مسربين آخرين.

كما أعلن قوى الأمن “أن إحدى الشركات المتعهدة ستقوم بأعمال حفريات على المسلك الغربي من الطريق البحري – المحجر الصحي في طرابلس، الممتد من مدخل مرفأ طرابلس حتى المسلخ.

وستؤدي هذه الأعمال إلى “قطع” الطريق جزئياً بعرض مترين تقريباً على المسرب الغربي من المسلك المذكور والإبقاء على مسرب واحد لمرور المركبات، وذلك على مرحلتين، اعتباراً من يوم الإثنين الواقع فيه 7/3/2016 لمدة أربعة أسابيع.

المرحلة الاولى: ابتداءً من مدخل المرفأ الجديد لغاية مبنى فوج الإطفاء.

المرحلة الثانية: ابتداءً من مبنى فوج الإطفاء وصولاً إلى المسلخ.

ورجت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في أماكن الأشغال تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.