IMLebanon

لبنان يستضيف 500 سيدة اعمال في مؤتمر “معا للتنمية الاقتصادية”

Businesswoman

اقام نادي سيدات الأعمال والمهن العالمي في لبنان، حفل عشاء خاصا بالسيدات العضوات وعائلاتهن في الذكرى السنوية الأولى لتأسيس النادي، بحضور سفيرة الأورغواي في لبنان مارتا بيتزانيللي كضيفة شرف.

بداية، كلمة ترحيب من عضو الهيئة الإدارية للعلاقات العامة نينا صفير، ثم كلمة مؤسسة ورئيسة النادي كارمن زغيب، شكرت فيها “ثقة السيدات بها وتعاونهن مع أهداف هذا النادي العالمي بطريقة احترافية جعلت منه رائدا لباقي النوادي المتوقع تأليفها”.

ثم عددت زغيب نشاطات السنة الجارية، وأولها ورشة عمل في غرفة الصناعة والتجارة في طرابلس بالتعاون مع السفارات الأجنبية والعربية في لبنان، وستتوج تلك النشاطات بمؤتمر دولي في 16 و17 و18 تشرين الاول بعنوان “معا للتنمية الاقتصادية”، ومن المتوقع أن يستقطب حوالى 500 سيدة أعمال من أنحاء العالم، وسوف تكون لمنطقة جبيل الحصة الأكبر فيه، لما لها من رمزية تاريخية ودينية وسياحية وثقافية، كما سيتم توقيع اتفاقية بين بلدية مدينة جبيل وإحدى الدول الأجنبية يعلن عنها خلال المؤتمر”.

يذكر أن هذا المؤتمر سيكون الأول لنادي سيدات الأعمال والمهن اللبناني، بالتعاون مع الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن ومجلس سيدات الأعمال العرب الذي ترأسه الشيخة حصة الصباح.