IMLebanon

سيرين عبدالنور: أنا أغلى ممثلة لبنانية!

cyrine-abed-nour-2

 

أكدت الفنانة سيرين عبدالنور أن جمالها موجه ضد كل شيء قبيح، وأنها ترى نفسها جميلة عندما تكون جميلة من الداخل، وأنها تنزعج من الشهرة بمكان واحد وهو تدخل الجمهور بتفاصيل حياتها الزوجية والعائلية.

عبدالنور، وفي حديث للـmbc، أشارت إلى أنها لا ترى بنفسها امرأة جميلة، قائلة: “أشعر أن نصف وجهي يختلف عن النصف الآخر، وأشعر أن لدي حولا بعيني، كما أن قدميا ضعيفتين قليلا”.

وكشف انها فرحت كثيرا في أول مرة “تلطشت فيها بعمر المراهقة” من قبل أحد الشبان، مشيرة في الوقت نفسه، أن لا مكان للطيش في مراهقتها قائلة: “كنت مضطرة للعمل لكي اشتري كل احتياجاتي من حسابي الخاص” .

 

Cc_HClMUAAA8xGh

 

من ناحية ثانية، اعترفت أنها لم تصدق بعد أنها أصبحت أما ومشهورة، مشيرة إلى أنها تعيش حياتها ببساطة، وتعمل على شخصيتها لتحسنها.

وعن الذكاء أكدت أنها لا تعطي لنفسها علامة كبيرة كي لا تشعر أنها ذكية كثيرا وتصبح مغرورة، مشددة على أن الذكاء يأتي مع المشاكل التي تواجهها وتقويها.

وعن أجرها في التمثيل ومقارنته بغيرها من الممثلات قالت شيرين: “لا ادري كم يتقاضين الممثلات الأخريات لكي اقارن بيننا”، مؤكدة أنها أغلى ممثلة لبنانية.

وأضافت: “قررت أن لا أشترك بأي عمل درامي هذا العام ولو كان السعر مغريا جدا”، مؤكدة أنها تندم في بعض الأوقات على أنها لم تنجب مرة ثانية.

 

CdDHc7eXIAAhX2q