IMLebanon

رانييري: توتنهام وآرسنال أبرز المرشحين للقب

clawdio-ranieire

 

 

نفى المدرب كلاوديو رانييري أن يكون فريقه ليستر سيتي هو المرشح لنيل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، قائلاً: :إنه لم يحدد عدد النقاط التي يجب جمعها في الـ9 مباريات المتبقية خلال الموسم الحالي”.

وبعد أن جمع 60 نقطة متقدماً بفارق 5 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني، و8 نقاط على آرسنال صاحب المركز الثالث، بات ليستر قريباً من إحراز أول ألقابه على صعيد الدوري الإنكليزي الممتاز بشكل مفاجئ.

وسيلعب ليستر أمام نيوكاسل يونايتد المتعثر الإثنين 14 آذار، وقد يوسع الفارق إلى 11 نقطة على حساب آرسنال، الذي سيخوض منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي مطلع الأسبوع المقبل، وسيلعب توتنهام أمام أستون فيلا الأحد 13 آذار في الدوري.

ورغم ذلك قال رانييري: :إن توتنهام وآرسنال هما أبرز المرشحين للفوز باللقب”. وأضاف خلال مؤتمر صحافي: “نحن على قدم مساواة، بالنسبة لي فان المرشحين هم الفرق الأخرى بالطبع، يجب أن نقاتل وفي نهاية الموسم يمكننا القول “حققنا ذلك”.

واستطرد “الدوري يتسم بالإثارة هذا الموسم، نقاتل لأننا في دوري مثير ويمكن أن يحدث أي شيء، نحن لا نفكر حالياً في عدد النقاط التي يمكن أن نجمعها، ولكننا نفكر في نيوكاسل”.

وقال رانييري: “إن صانع اللعب رياض محرز تعافى من كدمة، وسيكون جاهزاً لمواجهة نيوكاسل في لقاء يمثل دفعة لآمال الفريق في زيادة الضغط على الفرق التي تطارده”.