IMLebanon

برشلونة يفترس خيتافي بسداسية ويتصدر الليغا! (بالصور والفيديو)

Barcelona-new

اكتسح نادي برشلونة، السبت 12 آذار، ضيفه خيتافي بستة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب “كامب نو”.

وبهذا الفوز، واصل برشلونة محافظته على صدارة الدوري، بعد أن ارتفع رصيده إلى 75 نقطة، بينما تجمد رصيد خيتافي، عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

Barcelona

وسجل أهداف برشلونة الستة، خوان انتونيو رودريجيز، بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثامنة، والإسباني الجنسية ذو الأصول المغربية منير الحدادي، في الدقيقة 19، والبرازيلي نيمار دا سيلفا (هدفين) في الدقيقتين 32 و51، والأرجنتيني ليونيل ميسي، في الدقيقة 40، والتركي أردا توران في الدقيقة 57.

ونجح برشلونة تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، في تحقيق فوزه الثاني عشر على التوالي في الدوري الإسباني، مع تمديد الرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية من دون هزيمة في “الليغا” إلى 36 مباراة.

Barcelona 4

وشهدت الدقيقة 11، إهدار ميسي، لركلة جزاء للفريق الكتالوني، مضيعًا الركلة الرابعة له في الموسم الحالي، وهي الركلة الثامنة التي أضاعتها برشلونة من أصل 15 ركلة جزاء تحصل عليها هذا الموسم.

Barcelona 2

وبات برشلونة على بعد ركلة جزاء وحيدة من معادلة الرقم القياسي لأكثر عدد من ركلات الجزاء الممنوحة لفريق ما، في موسم واحد من “الليغا”، والتي يتصدرها ريال بيتيس في موسم 1986-1987 بحصوله على 16 ركلة جزاء.

Barcelona 3

واستمرارًا لأرقام ميسي خلال لقاء اليوم، رفع ميسي بالهدف الذي سجله اليوم رقمه إلى 22 هدفًا، ليدخل بقوة للمنافسة على لقب الهداف للموسم الحالي، والذي يتصدره البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف ريال مدريد برصيد 27 هدفاً.

Barcelona 7

Barcelona 1