IMLebanon

اتحاد كرة السلة يساوي الحكمة والرياضي… بالغرامات!

sagesse-riadeh

عقدت لجنة الأمور المستعجلة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة الثلثاء 22 آذار  في تمام الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر في مقر أنطوان شويري للاتحاد اللبناني لكرة السلة، برئاسة الرئيس المهندس وليد نصار وبحضور نائبي الرئيس فارس مدور ونزار رواس والأمين العام غسان فارس وامين الصندوق ايلي فرحات.

وكان مطروحاً على جدول الاعمال بند وحيد وهو الملابسات التي رافقت المباراة التي جمعت ناديي الحكمة والرياضي يوم الاحد بتاريخ 20/3/2016.

وبعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة، تقرر ما يلي:

أثنى المجتمعون على البيان الذي أصدرته إدارة نادي الحكمة والمتضمن جملة من الاستنكارات وتحميل المسؤولية الى المخالفين والطلب الى إدارة النادي تزويد الاتحاد خلال 48 ساعة بأسماء الجمهور الذي ارتكب هذه الأخطاء ليتمكن الاتحاد من اصدار القرار المناسب بمنعهم من دخول الملاعب.

حرمان جمهور نادي الحكمة من حضور أول مباراة لفريقه على ارضه وتغريمه 250 وحدة سنداً لأحكام المادة 149 من النظام العام. (التفوّه بكلمات نابية بحق اداريي الفريق المنافس والحكام وإطلاق الشعارات غير الرياضية.)

توجيه تنبيه أخير الى اللاعب إسماعيل احمد بالتزام الضوابط الرياضية وعدم الانجرار الى رد فعل استفزازية.

وبذلك يكون اتحاد كرة السلة قد ساوى قطبي اللعبة بالتوقيفات والغرامات ،فبعد اسبوع من توقيفه جمهور الرياضي لمباراة على ارضه،جاء اليوم دور الحكمة لينتظر توقيفه في اولى مبارايته على ملعبه في غزير .