IMLebanon

بيكيه يكشف سرّ الصورة الحميمة مع إبراهيموفيتش!

ibrahimovic-and-pique

قرّر مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه بعد أكثر من خمس سنوات الردّ على الصورة المثيرة للجدل مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والتي أحدثت ضجة كبيرة على شبكة الإنترنت وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

وردّ اللاعب الدولي الإسباني على ما يعتبره الكثيرون بوجود علاقة تتجاوز الصداقة بينه وبين وزلاتان إبراهيموفيتش، قبل أن يقرّر بيكيه كسر صمته وتوضيح ما حدث قبل التقاط هذه الصورة التي فجرت ردود فعل عديدة.

وكشف جيرارد بيكيه أنّ هذه الصورة جاءت قبل مباراة الكلاسيكو ضدّ ريال مدريد، والتي كان الهدف منها تشويه صورة برشلونة واحداث الخلافات في غرفة خلع ملابس البلوغرانا، متهماً وسائل الإعلام الإسبانية بالوقوف ورائها.

وقال مدافع برشلونة: “في ذلك الوقت أصدرت السيرة الذاتية الخاصة بي وقد جاء زلاتان من أجل تهنئتي، لكن عندما اقترب إبراهيموفيتش لمصافحتي من مسافة قريبة فقد التقط المصوّر بعض الصور من داخل المعسكر التدريبي”.

وعن انتشار الصورة في سرعة البرق على شبكة الإنترنت، قال: “لم أستطع تصديق أنّ هذا الشيء انتشر على شبكة الإنترنت على نطاق واسع. كنا على وشك مواجهة ريال مدريد، ولذلك أعتقد أنّ الصحافة سعت إلى زعزعة استقرار الفريق”.