IMLebanon

حفل لنجوم “ذا فويس كيدز” في بيروت

the-voice-kids-1-finalists

حصلت شركة “جي أم آر ستوديوز” والمنتج الموسيقي والفنان جان ماري رياشي، على حق تنظيم جولة فنية غنائية للهواة الأطفال الستة: زين عبيد، ميرنا حنا، أمير عموري، جويرية حمدي، غدي بشارة والفائزة لين الحايك، وهم الذين وصلوا الى التصفية النهاية من برنامج “ذا فويس كيدز” الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة بين مختلف برامج هواة الغناء.

وقد راعت الشركة أن تكون الجولة فنية ترفيهية، اضافة الى منح فرصة للهواة الأطفال للتواصل مباشرة مع محبيهم من الأطفال الذين إعتبروهم نجومهم المفضلين وتعلقوا بهم منذ ظهورهم الأول على الشاشة كمواهب واعدة.

وسيحيي الأطفال الستة الحفلة الأولى في البيال ـ بيروت في 23 نيسان المقبل عند الساعة السادسة عصراً، وقد أوضحت الشركة المنظمة أنّ “موعد حفلة البيال مناسب لجمهور الأطفال، ونتوقع أن يكون الحضور كثيفاً، وخصوصاً أنّ الموعد هو خلال العطلة المدرسية”.

ولاحقاً، ستكون جولة الأطفال الهواة على مدن عربية عدة، من القاهرة الى دبي ثم الخرطوم، وربما العديد من المدن العربية وبلاد الإغتراب العربي. وتحرص الشركة المنظمة على مراعاة إلتزامات الأطفال بدراستهم، وهي تنظم الحفلات بما لا يتضارب مع مواعيد الدراسة والإمتحانات المدرسية.