IMLebanon

نافاس: لا استسلام داخل “ريال مدريد”

real-madrid-navas

 

أشار  حارس ريال مدريد الإسباني، الكوستاريكي كيلور نافاس عن القيم التي تعلموها داخل النادي “الملكي”، وذلك قبل موقعة “كلاسيكو الأرض” أمام برشلونة السبت 2 نيسان الحالي على ملعب كامب نو، عندما أكد أنهم لم يستسلموا بعد، وأنه يتوجب عليهم مواصلة العمل بنفس الروح القتالية التي طالما تميز بها “الميرنغي” عبر تاريخه.

ويحل “ريال مدريد” ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي “برشلونة” غداً السبت، في قمة مباريات الجولة الـ31 لدوري الدرجة الأولى الإسباني، إذ يحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 76، وبفارق 10 نقاط كاملة عن “الميرينغي” صاحب المركز الثالث.

وقال نافاس خلال تواجده أمام وسائل الإعلام: “نعلم أن المنافسة على لقب “الليغا” باتت أكثر صعوبة، ولكن من يريد البقاء داخل أروقة هذا النادي، عليه أن يعي جيداً قيمه الكبيرة في كل وقت، ليس هناك معنى لكلمة استسلام داخل “ريال مدريد”، يجب المواصلة بنفس الروح القتالية التي يتميز بها النادي، ويجب العمل بكل قوة من أجل الفوز بهذه المباراة”.

وأعرب نافاس أنه على المستوى الشخصي سيخوض المباراة بهدوء شديد، لأنها مباراة كرة قدم جميلة يتمنى أي لاعب أن يحظى بشرف اللعب فيها، ولهذا أقر بشعوره “بالتميز” ويرى أيضاً أن فريقه يدخل اللقاء بهدف بذل أقصى جهد من أجل الفوز.

وأعرب الحارس الدولي أيضاً عن احترامه للثلاثي الهجومي في “البلوغرانا”، المعروف بـ”إم إس إن”، ميسي وسواريز ونيمار، ولكنه حذر في الوقت ذاته من خطورة الفريق بشكل عام، وقال: “هم ثلاثي ممتاز للغاية، فخلال مسيرتي، اعتدت دائماً على احترام الخصوم، لا يوجد لاعب أخطر من الآخر، يجب احترام جميع لاعبي برشلونة حتى المدافعين يمثلون خطورة في الركلات الركنية”.