IMLebanon

بيكيه يسخر من ريال مدريد ومارسيلو

Gerard-Pique

سخر الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة من خسارة ريال مدريد أمام فولفسبورغ، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مدافع برشلونة المثير للجدل، سخر أيضاً من تمثيل مارسيلو مدافع ريال مدريد خلال المباراة ومحاولة خداع الحكم.

وكتب بيكيه على “تويتر”: “الحقيقة تجرح، فيلم رائع، ويل سميث واحد من أفضل الممثلين على الإطلاق”.

وقالت صحيفة “ماركا”، إنّ بيكيه يلمح إلى أّن هذا هو مستوى ريال مدريد الذي ظهر أمام المستضيف الألماني، كذلك لمح إلى تمثيل نجومه وادعائهم الإصابة.

إلى ذلك، أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أنّ فريقه افتقد للروح القتالية في الدقائق الأولى من المباراة التي خسرها بهدفين نظيفين مساء أمس الأربعاء، أمام مضيفه فولفسبورغ الألماني في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان عقب المباراة: “لست سعيداً بالطريقة التي سارت بها المباراة وخاصة في الشوط الأول، هكذا هي كرة القدم، هنا تكمن الصعوبة. وعندما لا نكون حازمين منذ البداية فإنّ الأمور تسير على هذا الشكل”.

ورغم الهزيمة، أعرب المدرب الفرنسي عن أمله في تعويض النتيجة على ملعب سانتياغو بيرنابيو الأسبوع المقبل، وقال: “ما يجب علينا أن نفعله هو الخلود للراحة والتفكير في مباراة العودة، لأنّ لدينا فرصة تغيير كل شيء المرة المقبلة”.

ويرى زيدان أنّ فولفسبورغ تقدم في النتيجة من دون أن يقدم شيئاً كبيراً، وقال: “فولفسبورغ تقدم في النتيجة بمجهود قليل، ولكن هكذا هي كرة القدم. الآن علينا التفكير في المباراة القادمة في الليغا ويجب علينا أن نظهر بشكل مغاير في العودة”، مضيفاً: “هذا هو الرائع في الأمر، يمكن أن تصادف ليلة سيئة ولكن لا يزال هناك مباراة عودة”.

واحتفى لاعبو فولفسبورغ بفوزهم على ضيفهم ريال مدريد. كما اعترفوا في الوقت نفسه بأنّ مباراة العودة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الأسبانية مدريد ستكون صعبة للغاية.

ويرى ديتير هيكينغ المدير الفني لفولفسبورغ أنّ ريال مدريد سينطلق في الهجوم منذ الدقيقة الأولى، وهو ما سيدفعه إلى تجهيز فريقه لمواجهة هذا الموقف.

وقال هيكينغ في تصريحات لشبكة “زد دي إف” التليفزيونية الألمانية: “نعرف ما ينتظرنا، سيهاجمونا بكل ما أوتوا من قوة، ونحن علينا أن نكون مستعدين لهذ الأمر”.

واتفق اللاعب ماكسيميليان أرنولد، صاحب الهدف الثاني للفريق الألماني في مباراة أمس الاربعاء، مع ما قاله مدربه، مؤكداً أنّ التأهل لم يحسم بعد رغم النتيجة الإيجابية التي حققها فريقه في مباراة الذهاب: “حصلنا فقط على 50 بالمائة، ولكن هذه الليلة كانت رائعة”.

من جانبه، شدّد دييغو بيناغليو، حارس مرمى فولفسبورغ، على ضرورة أن يكمل فولفسبورغ ما بدأه أمس خلال مباراة العودة، وقال: “سيكون أحد أعمال هرقل”، في إشارة لإمكانية الإطاحة بريال مدريد، الفائز بلقب دوري الأبطال الأوربي عشر مرات، على ملعب سانتياغو بيرنابيو.