IMLebanon

إبراهيموفيتش باق في سان جيرمان!

Zlatan-Ibrahimovic

نشرت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية تقريرًا أكدت فيه أن رحيل العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن باريس سان جيرمان قد يتأجل لعام بعد بدأ محادثات لتمديد عقده لعام آخر مع نادي العاصمة الفرنسية.

عقد زلاتان مع النادي الفرنسي ينتهي في الأول من تموز المقبل ما فتح المجال أمام الصحف العالمية والفرنسية للتكهن بوجهته القادمة حيث أكدت عديد الصحف أن حربا قائمة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد ستقنع السلطان بالقدوم إلى البريميرليغ.

وعلى الصعيد الإيطالي كان الاهتمام قائما من قبل ميلان الذي يتمنى استعادة مهاجمه الهداف وقائد الفريق إلى آخر لقب كالتشيو حققه الروسينيري عام موسم 2010-2011 كما أبدى نابولي اهتمام كبيرا باللاعب في حالة رحيل الهداف غونزالو هيغواين.

لكن وبعد الأخبار الأخيرة من صحيفة “لا غازيتا” يبدو أن الأمور قد هدأت داخل المعسكر السويدي وبات التركيز كله منصبا على الموسم الحالي والقادم بعد عرض قدمته الإدارة الفرنسية للاعب لتمديد عقده مقابل 12 مليون يورو سنويا أي ما يعادل راتبه الحالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن العلاقات الطيبة بين إبراهيموفيتش و القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ستكون أحد أسباب بقاء اللاعب في عاصمة النور ومن ثم الرحيل إلى الدوري القطري مقابل مبلغ ضخم يتخطى حاجز الـ50 مليون يورو.