IMLebanon

شركات لبنانية شاركت في الجناح الايطالي في HORECA

Horeca2016
اعلنت السفارة الايطالية في لبنان في بيان اليوم، ان “الجناح الخاص بالسفارة، استقبل مجموعة من الشركات اللبنانية التي تستورد أهم المنتجات الايطالية في إطار معرض HORECA المنظم للسنة الثالثة والعشرين على التوالي”.

اضافت: “بفضل هذه الشركات، أصبحت متوفرة في السوق اللبناني شريحة متنوعة من ماركات الأطعمة والمشروبات الايطالية الشاهدة على التفوق الايطالي المعترف به عالميا. من بين هذه الشركات نذكر اللحوم المحفوظة (لانشون) ونوتيلا الشوكولاتة المعدة للدهن المستوردة من قبل فينشيتي؛ الشوكولاتة والبونبون التي تستوردها شركة نجار والبوظة واللبن المجمد وآلات صنع المعجنات ومكوناتها المستوردة من قبل شركتي Gemco وYogurt Spoon إضافة إلى ماركات النبيذ والجبنة وغيرها من الأطعمة الإيطالية التي تستوردها شركة Interal”.

وقام السفير الايطالي ماسيمو ماروتي يوم افتتاح المعرض، يرافقه وزير السياحة ميشال فرعون والسيدة جومانا داموس سلامة من شركة خدمات الضيافة Hospitality Services بجولة على الجناح الايطالي وعلى الجناح الخاص بمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO، حيث عرضت مفروشات صنعت في إطار مشروع تنموي ممول من ايطاليا والاتحاد الأوروبي لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التصميم والابداع”.

ونظمت السفارة الايطالية على هامش المعرض، غداء عمل ضم مجموعة منتقاة من مالكي المطاعم والخبراء من قطاع HORECA في الـ Pavilion Royal في “البيال”. وتذوق المدعوون أشهى المنتجات الايطالية العالية الجودة تحديدا الكمأ الايطالية ونبيذ Franciacorta. وقام مطعم ماريو و ماريو Mario & Mario بتحضير مأدبة الغداء برعاية الشركات التالية: Ricci Curbastro للنبيذ وUrbani للكمأ وInteral للمنتجات الإيطالية وصوفيل Sofil. وشارك أيضا في هذا اللقاء لورنزو كوغو الشيف الإيطالي الأصغر سنا الذي حصل على نجمة ميشلان وعضو لجنة التحكيم في مسابقة أفضل شيف التي نظمتها HORECA.