IMLebanon

ديانا فاخوري: ريفي هو الأفضل!

diana-fakhoury-news-anchor

أكدت الإعلامية ديانا فاخوري أنّها “لن تترك محطة الـ”mtv” إلا إذا إنتقلت إلى خارج لبنان”، وقالت: “80% ممن يدّعون أنّهم إعلاميّون ليسوا بشيء ولا اعرف ماذا اسميهم. لا يشرّفني أن أحمل لقب “إعلاميّة” لأنّها لم تعد تمثّلني! فليقولوا صحافيّة أو مذيعة أخبار ولكن الدّخلاء والدخيلات على هذا المجال قللوا من قيمة اللقب والمهنة”!، وسألت: “هل لدينا وزارة للإعلام؟! أنا نعيتها من زمان”!

فاخوري، وفي حديث لإذاعة “لبنان الثقافة”، تحدثت عن فترة التدريب في جريدة “اللواء” وكيف انضمّت إلى أسرة “تلفزيون المستقبل”، فقالت: “ما زلت أشعر بانتماء روحي إلى هذه المؤسّسة وأعيد وأؤكّد أنّ شاشة “المستقبل” هي من خسرتني”. كما تحدّثت عن “المحاربة التي تعرّضت لها داخل مؤسسة “المستقبل” وكيف رئيس مجلس الإدارة آنذاك لم يستطع أن يضع حداً لهذه المحاربة، وكيف رُفضت استقالتها عندما قدّمتها”.

وعن برنامج “منّا وجرّ” الذي يُعرض على الـ”mtv”، قالت: “Pass”، واضافت: “لا أتحدّث عن برامج مؤسّستي، ولكن أقول لو لم يكن عيد الـ”mtv” لما ظهرت في البرنامج الخميس الماضي”!

وإعتبرت فاخوري أنّ “أفضل سياسي هو الوزير اللواء أشرف ريفي”، مشيرةً إلى أنّها “تعتبر جيسيكا عازار وديما صادق زملاء لها، وروبير النخل صديق، أمّا منى صليبا فصديقة قديمة”.