IMLebanon

وفد لبناني الى بلغاريا لتعزيز العلاقات الاقتصادية

Sofia-Bulgaria
يغادر وفد اقتصادي لبناني اليوم متوجها الى بلغاريا، برئاسة نائب رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان الدكتور نبيل فهد، ومن تنظيم مجلس الاعمال اللبناني – البلغاري برئاسة أحمد محيي الدين علاء الدين، لاجراء مباحثات مع المعنيين بالشأن الاقتصادي في القطاعين العام والخاص في بلغاريا لتطوير العلاقات الاقتصادية وتنميتها على مختلف المستويات بين البلدين.

وفي هذا الاطار، قال فهد: “إننا نتطلع لتحقيق نتائج ايجابية خلال زيارتنا واللقاءات التي سنجريها”، مؤكدا “وجود فرص واعدة في الكثير من القطاعات يمكن العمل عليها في شكل مشترك في المستقبل”، لافتا الى أنه “سيتم من ضمن الزيارة عقد ملتقى اقتصادي لبناني – بلغاري غد الاثنين، واجتماعات عمل ثنائية بين رجال اعمال لبنانيين ونظرائهم البلغاريين”.

وأشار الى ان هذه “الزيارة تأتي من ضمن الجهود التي نبذلها في غرفة بيروت وجبل لبنان لفتح آفاق جديدة للاقتصاد اللبناني في الخارج، لتعويض الخسائر التي يتكبدها قطاع الاعمال في لبنان”.

بدوره، أشار علاء الدين الى أن هذه “الزيارة تأتي بعد أسابيع قليلة على انشاء مجلس الاعمال اللبناني – البلغاري، حيث سنسعى لترسيخ أرضية متينة للانطلاق الى مرحلة جديدة من التعاون بين القطاع الخاص في البلدين من خلال مجموعة من الاجراءات والخطوات سيتم الاتفاق عليها لتنفيذها في المستقبل”، مؤكدا “وجود فرص واعدة بالنسبة لرجال الاعمال في البلدين”.