IMLebanon

حرب لوفدا من موظفي الفا وتاتش: لمضاعفة الجهود لخدمة أفضل

boutros-harb-new

التقى وزير الإتصالات بطرس حرب وفد نقابة موظفي الشركتين المشغلتين لقطاع الخلوي ألفا وتاتش، برئاسة النقيب فضول حسون، في حضور مسؤولي هيئة مالكي الخلوي جيلبير نجار وناجي عبود، رئيس مجلس إدارة شركة ألفا المهندس مروان حايك وممثل شركة تاتش مديرها المالي الدكتور شربل قرداحي ومستشاري الوزير.

وأبلغ الوزير حرب النقابة موافقة الوزارة على طلبها زيادة نسبة المنح المدرسية والجامعية لموظفي الشركتين، بعد دراسة النسب من الناحيتين القانونية والمالية وتوازنها مع الواردات.

وجدد الوزير حرب تأكيده للوفد ضرورة مضاعفة الجهود في سبيل خدمة أجود وأفضل في القطاع، لافتا الى أن هذه الزيادة التي حظي بها الموظفون هي نتيجة الجهود المبذولة من قبلهم في عملهم.

وكان الوزير حرب لبى دعوة رئيس “مركز الملك فيصل للدراسات الاسلامية” الأمير تركي الفيصل، للمشاركة في المؤتمر العربي الدولي “سعود الاوطان” الذي عقد في الرياض، احتفاء بمسيرة وزير الخارجية السعودية الراحل الأمير سعود الفيصل.

وشارك حرب في حفل افتتاح المؤتمر في حضور ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والتقى في المناسبة عددا من الأمراء والمسؤولين السعوديين وتداول معهم في الشؤون العربية والإقليمية الراهنة.