IMLebanon

بالصور والفيديو…كريستيانو مستعد لمواجهة مانشستر سيتي!

Cristiano-Ronaldo-new

تحسنت الحالة البدنية لنجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن تمكن اليوم الإثنين من استكمال تدريبات الفريق “الملكي” حتى نهايته، قبل يومين من مباراته المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان المهاجم الدولي البرتغالي شارك في جزء من تدريبات ريال مدريد أمس الأحد، إلا أنه تدرب اليوم بكامل طاقته، وهو الأمر الذي قد يزيد من احتمالات دخوله في حسابات مديره الفني زين الدين زيدان قبل المباراة المصيرية أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

Cristiano-Ronaldo 5

وخرج رونالدو، اللاعب الأبرز في صفوف ريال مدريد، في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه أمام فياريال في الدوري الإسباني، في 21 نيسان الماضي، بعدما شعر بآلام في المنطقة الخلفية من الفخذ الأيمن.

Cristiano Ronaldo 1

وغاب رونالدو عن مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي، التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، رغم تصريح زيدان بأن اللاعب كان يتمتع بلياقة بدنية كاملة بنسبة 100%.

وكانت الحالة البدينة لرونالدو محلاً للجدال خلال الأيام الأخيرة، إذ غاب اللاعب عن مباراة ريال مدريد السبت الماضي أمام ريال سوسيداد، إلا أن ظهوره في تدريبات اليوم الإثنين بعث التفاؤل في نفوس جماهيره.

Cristiano-Ronaldo 3

وفي المقابل، تبدو مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في مباراة الأربعاء أكثر صعوبة، بسبب آلام الركبة، إذ غاب اللاعب عن المشاركة في تدريبات اليوم، وقام بالتدرب بمفرده خارج حدود الملعب.