• Subscribe to newsletter

The Jungle Book يتصدّر إيرادات دور السينما للأسبوع الثالث!

the-jungle-book

 

 

تصدّر فيلم الخيال والمغامرات “ذا جانغل بوك” The Jungle Book إيرادات دور السينما في اميركا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء اصوات شخصياته نيل سيثي وبن كنجسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، إيرادات بلغت 42.4 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

 

the huntsman

 

وحل ثانيا الجزء الثاني من فيلم الإثارة و المغامرات الخيالي “ذا هانتس مان: وينترز وور” The Huntsman: Winter’s War، والذي يشارك في بطولته كل من إيميلي بلانت وتشارليز ثيرون وكريس هيمسورث وجيسيكا تشاستين، محققا ايرادات بلغت 9.4 مليون دولار.

 

keanu

 

وجاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي “كيانو” Keanu الذي يشارك في بطولته لويس جوزمان وكيجان مايكل كي وويل فورت وإيان كاسيلبيري، محققا إيرادات بلغت 9.4 مليون دولار.

 

mothers day

واحتل المركز الرابع فيلم الدراما والكوميديا “ماذرز داي” Mother’s Day، والذي يشارك في بطولته جينفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هدسون وجيسون سوديكس، محققا ايرادات بغت 8.3 مليون دولار.

 

the barber shop

وتراجع إلى المركز الخامس االجزء الثاني من الفيلم الكوميدي “ذا باربر شوب: ذا نكست كت” the barbershop the next cut، الذي يشارك في بطولته ايس كيوب ، محققا إيرادات بلغت 6.1 مليون دولار.