IMLebanon

بالصور… صابر الرباعي يشعل حفل الماسة

saber-roubaii

 

 

احيا النجم التونسي صابر الرباعي الأربعاء 4 أيار حفلا غنائيا ضخما بفندق الماسة احتفالا بمرور عشر سنوات على تأسيسه ضمن حفلات شم النسيم بغنائه العديد من الاغاني التي اشعل بها الحفل.

بدأ صابر الحفل بأغنية ببساطة ثم  يالا ويا عسل واجمل نساء الدنيا وعزة نفسي واعز الحبايب ثم موال “يا اللي بجمالك” ودمجه ب”قدك المياس” وابدع بالاهات وسلطنة حضور الحفل ثم بتحدي العالم بالعربي والفرنسي ولعبد الحليم حافظ “اي دمعة حزن لا” و”ابتدى المشوار” و”امانة يا دنيا امانة” ثم “ع اللي جرى” وسيدي منصور قبل ان يختتم الحفل باغنية “بارشا بارشا”.

كما تم ترقية صابر الرباعي الى سفير فوق العادة بعد تعيينه مسبقا كسفير للنوايا الحسنة نظرا للاعمال الخيرية التي يقوم بها ومساهمته في تنمية المجتمعات من قبل منظمة “الامسام” المراقب الاقتصادي للامم المتحدة وحضر سفير النوايا الحسنة بلال زيبارة وكلا من د.سليمان الفهيم ممثلا عن الامين العام ود.طارق سيف.

كما صرح صابر بالحفل: “حاسس نفسي في سهرة عائلية لاني اول مرة جيت على مصر في 92 وحضرت الزلزال وكنت عايش بعمارات العبور وعرفت قد ايه قيمة الشعب المصري اللي بتمنى دائما علاقة الطيبة مع الشعب التونسي تدوم في محبة وود”.

حضر الحفل العديد من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة على رأسهم السيدة الاولى انتصار زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

النشيد الوطني التونسي

 

صابر الرباعي مع وفد الامم المتحدة (1)