IMLebanon

المعلوف: فوز لائحة “انماء زحلة” بكاملها

joseph-el-maalouf-2

 

أعلن عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب جوزيف المعلوف “فوز لائحة انماء زحلة” للانتخابات البلدية، المدعومة من “القوات اللبنانية” و”التيار الوطني الحر” وحزب “الكتائب” بكاملها ومن دون خروقات أي 21 على 21″.

المعلوف، وفي حديث الى اذاعة “لبنان الحر”، قال: “أهل زحلة أكدوا أن المال السياسي لا يمكن أن يتحدى كرامة المدينة. أما نحن فيدنا ممدودة لكل المواطنين في زحلة، ولكننا سنتابع موضوع الرشاوى والمال السياسي وهناك ملفات عدة تم تحويلها إلى القضاء”.

وأسف المعلوف “لكون البعض استغل المواطن الزحلاوي في وضع اقتصادي صعب وعمد إلى حجز بطاقات هوية لعدد كبير من المواطنين”.

أضاف: “الشيخ نعيم قاسم قال علنا إنه يريد إيصال حلفائه السياسيين، ولكن نحن أعطينا المثال بالضمير والكرامة والعنفوان”، موجها التحية الى “المواطنين الذين اظهروا وعيا كبيرا بعدم الوقوع في شرك التشطيب”. كما شكر “الإخوة السنة والشيعة الذين دعمونا وأظهروا أنه لا يزال هناك أشخاص يقفون إلى جانب مدينتهم”.

وأمل المعلوف أن “تجرى الانتخابات النيابية وانتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت”، لافتا إلى أن “الخلل الأكبر في موضوع الشراكة هو قرار السلم والحرب الذي يتحكم به “حزب الله” منفردا.

وقال: “هناك تلاق في مجلس النواب بين الكتل للاتفاق على “المختلط” وإقرار الإصلاحات المطلوبة في القانون”.

وتحدث المعلوف عن أن “لائحة انماء زحلة” حصلت على أصوات من “حزب الله” ويظهر تأثيرها مع الزملاء في التيار الوطني الحر”.

وقال: “نفتخر كلبنانيين أنه ما زال هناك مواطنون في لبنان على الرغم من علمهم ببعض المحاولات لخلق بعض الاشكالات بيننا وبين حلفائنا ترفع الناخب الزحلي وتحديدا القواتي والحلفاء في الكتائب اللبنانية والعائلات الزحلية عن تشطيب أي اسم”.

وأضاف: “حصلنا على نسب بين اخواننا السنة والشيعة على الرغم من التوجيهات والتعليمات التي ظهرت في الاعلام والواضحة من قبل السيدة ميريام سكاف وآل فتوش”.