IMLebanon

اعلان لائحة “دير القمر بلدتي” المدعومة من “القوات” و”التيار”

georgea-adwann-deir-amar

أعلن من دير القمر لائحة “دير القمر بلدتي” المدعومة من “القوات اللبنانية” و”التيار الوطني الحر”، وقال نائب رئيس حزب “القوات” النائب جورج عدوان خلال الاعلان عن اللائحة “نحن اعتمدنا بتأليف هذه الائحة على افضل مجموعة تستطيع ان تلبي حاجات دير القمر”، مؤكدًا ان “التيار الوطني الحر” في الشوف لا احد يخطفه وورقة النوايا ستثبت العلاقة بين التيار والقوات.

 ووعد بأنه “بعد النجاح في الإنتخابات سيفتح صفحة جديدة مشرقة لدير القمر، كما تستحق”، وقال: “إن دير القمر في حاجة اليوم لتعود منارة في الشوف وتعود الساحة التي يلتقي فيها كل الناس، كل الطوائف، كل المجموعات، ليوزعوا ثقافة وعيشا مشتركا”.

وأضاف: “مشروعنا هو أن نجعل الناس يعيشون في الحاضر ويبنون مستقبلهم. لدينا ماض عظيم نفتخر به، ولن ننساه، فهو محفوظ في ذاكرتنا، كما أن تمثال كميل شمعون محفوظ من ورائنا”.

وكشف عدوان عن “مكتب مؤمن لأهالي دير القمر في بيروت ليتابع أعمالهم ومعاملاتهم في دير القمر، بهدف توفير الراحة وأفضل الظروف لأهالي البلدة”، واضعا أمام دير القمر المجلس البلدي والمخاتير الذين سيكملون العمل البلدي.

وفي الختام، دعا عدوان أهالي البلدة إلى “المشاركة في الإنتخابات البلدية بكثافة”، وقال: “المطلوب منكم أن تنتخبوا بكل عقلكم وضميركم ومسؤوليتكم كي نستطيع معا أن نوصل دير القمر إلى حيث تستحق”.