IMLebanon

توقيف سارقين في بشامون

01456987

 

 

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات في بيان أن “محافظة جبل لبنان شهدت لا سيما مناطق عرمون، بشامون وخلدة عمليات سرقة من داخل المنازل والمحال التجارية وأعمال السلب بقوة السلاح طالت عددا من المواطنين.

بتاريخي 6 و7/5/2016 وفي محلتي بشامون والشويفات، ونتيجة للمتابعة الحثيثة والرصد الدقيق، تمكنت قوة من مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية من توقيف كل من: س.ف (مواليد عام 1995، سوري)، ع.س (مواليد عام 1984، لبناني).

بالتحقيق معهما إعترفا بإقدامهما بالاشتراك مع آخرين (العمل جار لتوقيفهم) على إرتكاب عدة عمليات سرقة موصوفة من داخل العديد من المنازل والمحال التجارية من ضمنها أحد المطاعم في محلة بشامون حيث سرقا من داخله مبلغ 15 مليون ليرة لبنانية، وبقيامهما بسلب العديد من المواطنين بقوة السلاح مستخدمين سيارة مستأجرة، كما ضبط في حوزة (س.ف) مسدس حربي.

وقد تبين أنه يوجد في حق الموقوف الثاني خلاصة حكم بجرم مخدرات.

لذلك، وبناء لإشارة القضاء المختص تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا عليهما، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في سراي بعبدا خلف قصر عدل بعبدا، أو الإتصال على أحد الرقمين: 921115/ 05 ـ 922173/05، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.