IMLebanon

كتلة نواب زحلة: لائحة زغيب تجسد المصالحة المسيحية

ketlet-nouweb-zahle

شكرت كتلة “نواب زحلة” “الزحليين والبقاعيين على الروح الديموقراطية العالية التي مارسوها في الإنتخابات البلدية والتي عكست صورة المجتمع البقاعي التواق إلى المشاركة في الحياة السياسية والإنمائية لتحسين واقعه الإجتماعي”، آملة أن “تكون المجالس البلدية الجديدة على قدر المسؤولية في تطوير وتنمية بلداتنا البقاعية”.

الكتلة، وفي بيان أصدرته اثر اجتماعها الدوري في دارة رئيسها أنطوان أبو خاطر وحضور أعضائها، توقفت عند الإنتخابات في مدينة زحلة “فشكرت الزحليين الذين دعموا لائحة إنماء زحلة برئاسة المهندس أسعد زغيب والمدعومة من القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر والكتائب اللبنانية والتي جسدت قمة المصالحة المسيحية ـ المسيحية في المدينة ومن أجل مجلس بلدي يحمل برنامجا إنمائياً متطوراً ضمن جدول زمني وخطط مدروسة، ويقدم المصلحة العليا للمدينة على المصالح الخاصة والضيقة”.

وأسفت لـ”الاستعمال المالي الفاضح والمخيف الذي مارسته لائحتا زحلة الأمانة وزحلة تستحق والذي لم يثن الزحليين عن الإقتراع بكثافة للائحة الإنماء”.

كما شكرت الكتلة “القوى الأمنية والعسكرية من جيش وأمن داخلي على الجهود التي بذلوها بالمحافظة على الأمن خلال سير الإنتخابات في محافظة البقاع”.