IMLebanon

سيلين ديون تكشف عن أخر ما قالته لزوجها قبل وفاته

celine-dion

 

أعلنت المغنية الكندية سيلين ديون صدور أول أغنية لها منذ وفاة زوجها ومدير أعمالها بعنوان “أنكور أن سوار”، مشيرة في مقابلة صحافية الى ان ذكرى رينيه انجليل لا تزال تسكنها بقوة.

وجاء على موقع المغنية الالكتروني الرسمي: “امسيات قليلة تفصلنا عن “أنكوار أن سوار” (أمسية اخرى بعد) ابقوا متيقظين!”.

وذكرت مجلّة “تيلي ستار” ان الأغنية تكريم لزوجها الذي توفي في كانون الثاني، وهي من تأليف الفرنسي جان جاك غولدمان. وتوقعت المجلة صدور الاغنية في 20 ايار. اما مجلة “باري ماتش” الأسبوعية فذكرت ان الاغنية ستصدر في 24 ايار.

وتوفّي رينيه انجليل الذي كان يكبر المغنية بـ26 عاما، عن 73 عاما في 14 كانون الثاني الماضي لاصابته بسرطان في الحنجرة. وعادت المغنية الى مسرح في لاس فيغاس بعد ستة اسابيع على وفاة زوجها مؤكدة انها تحترم بذلك رغبات انجليل.

وقالت المغنية الأربعاء في مقابلة مع محطة “ايه بي سي” التلفزيونية الأميركية ان ذكرى زوجها تبقى حاضرة بشكل كبير خصوصا عندما تؤدي اغنية “ذي شو ماست غو اون” لانه “عندما كان مريضا كان يقول دائما: “ذي شو ماست غو اون” اي ينبغي ان يستمر كل شيء”.

واوضحت المغنية: “اليوم لم أعد أعيش معه جسديا إلا أنني أعيش معه في الداخل”.

وتحدثت عن اللحظات الأخيرة التي امضتها مع زوجها.

وأوضحت  ديون “تحدثت اليه وقلت له: اريدك ان تذهب بسلام. لا اريدك ان تقلق. لقد قلقت على مسيرتي وقلقت على الاطفال. كنت تقلق على كل شيء.هذا يكفي. اعدك ان كل شيء سيكون على ما يرام”.

وفقدت سيلين ديون وهي الابنة الصغرى في عائلة من 14 ابنا وبنتا، شقيقها دانييل (59 عاما) جراء السرطان بعد يومين فقط على وفاة زوجها.