IMLebanon

الإعلان عن لائحة لطرابلس

tripoli

 

 

أعلن عن لائحة “لطرابلس” للانتخابات البلدية التي ستعقد الأحد في 29 الجاري، وهي تضم شبابا من ذوي الاختصاص في كل المجالات هم: عزام عويضة، عمر حلاب، صفوح يكن، رشا سنكري، محي الدين بقار، شادي نشابة، غنى مواس، ربيع كبارة، زاهر كبارة، عبد الكريم بارود، عبد الحميد كريمة،أحمد حمزة، بسام طرابلسي، باسم بخاش، نجيب منلا، وهيب دبليز،زياد حموضة، رامي عبد الحي، عرين الحسن، زين وهيب الديب، وليد مبيض، جورج زبليط، الياس خلاط وشوكت حداد.

وألقى رئيس اللائحة عزام عويضة كلمة قال فيها: “إن سعينا إلى الإمساك بزمام المبادرة في بلدية طرابلس، نابع من حرص أكيد على تطوير المدينة وتنفيذ المشاريع الإنمائية وتحديث كل المرافق فيها”.

أضاف: “إن طرابلس تختزن الكثير من الطاقات والإمكانات البشرية والمادية، فهي مدينة الأصالة والتاريخ، الزاخرة بالمعالم الأثرية المتنوعة، ومدينة الصناعات والحرف المميزة، وآن الأوان لتأخذ دورها الاقتصادي التنموي، وخصوصا الآن بفضل المنطقة الاقتصادية التي نعول عليها لإحداث ثورة اقتصادية غير مسبوقة، وهذا واجب ومسؤولية كل أبنائها ومؤسساتها على رأسهم بلديتها”.

وأردف: “نعم، نستطيع جعل الفيحاء قبلة ومقصد اللبنانيين والعرب والأجانب، وبإمكان طرابلس أن تعود عاصمة لبنان الثانية على مختلف الصعد وأن يكون معرضها الدولي والمرفأ بوابة حضورها في هذا الشرق. طرابلس بأمس الحاجة إلى ضخ دم جديد في شرايين الحياة الإنمائية، والأسماء رهن بقدرتها على تحقيق البرامج، والإسهام في بناء إدارة متكاملة”.