IMLebanon

انتهاء تصوير مسلسل “كواليس المدينة”

0000000154685

 

 

نهى فريق عمل مسلسل “كواليس المدينة” عمليات التصوير تحت إدارة المخرج أسامة الحمد، في حضور الفنانين ميرفا القاضي التي أطلت باللباس العسكري، روزي الخولي وخالد السيد.

وتزامن انتهاء التصوير مع عرض الحلقات الأخيرة من العمل الدرامي اللبناني على شاشة قناة “الجديد”، إذ عرضت الحلقة 31 أمس الجمعة 20 أيار، في حين يستمر العرض لحلقات عدة بعد.

ورفض الحمد تأكيد أو نفي التقارير الإعلامية التي تحدثت عن تحضير شركة “صدى للانتاج الفني” لجزء آخر من العمل، خصوصا بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية.

وشكر فريق عمله من فنانين وتقنيين على “المجهود المضاعف الذي بذلوه بسبب العرض أثناء التصوير، ما فرض ظرفا دقيقا من العمل الحثيث امتد معظم الأحيان إلى أكثر من 18 ساعة عمل في اليوم الواحد”.

واحتفلت أسرة المسلسل بانتهاء نحو 90 يوما من التصوير المتواصل، بقص قالب حلوى.

يذكر أن مسلسل “كواليس المدينة” هو من تأليف (سيناريو وحوار) الإعلامية غادة عيد ويتناول الفساد في النظام والعلاقات في لبنان من خلال قصص واقعية وإسقاطات مباشرة، ومن بطولة نخبة من النجوم اللبنانيين أبرزهم كارمن لبس، عمار شلق، سارة أبي كنعان، ميرفا القاضي، وسام حنا، مجدي مشموشي، غابريال يمين، خالد السيد، روزي الخولي، طوني مهنا، ليلى جريج، إلسا زغيب، فيصل اسطواني، طارق انيش، علي منيمنة، آلان الزغبي، مروة خليل، عدي رعد وسواهم، إلى جانب الفنان معن كوسا من سوريا.