IMLebanon

المشنوق جال على النبطية وجزين: الوضع مضبوط

Untitled-2

ترأس وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق في محطته الثالثة اليوم، في سراي النبطية، اجتماعاً أمنياً وإدارياً شارك فيه محافظ النبطية محمود المولى وقادة أمنيون ومسؤولون إداريون، وأعلن بعده أنّ “الإقبال متوسط، لكن الناس متحمسون في بعض النقاط الحارة”، مشدّداً على أنّ “الوضع الأمني مضبوط وينتظر أن يكون الإقبال أعلى بعد الظهر”.

وعن امتناع الأهالي عن المشاركة في انتخابات كفرصير، أجاب: “هناك إشكالات حزبية، لكن الأفضل أنّهم امتنعوا بدل أن تحصل إشكالات، على أن تتم الانتخابات في وقت مناسب أكثر”.

وأضاف المشنوق: “إنّ الثغرات أقل بكثير من المرحلتين الأولى والثانية، والشكاوى من الثغرات الإدارية محدودة، وما تعلمناه من المرحلة الثانية حاولنا أن نعالجه في المرحلة الثالثة”.

ومن جزين، أكد المشنوق، بعد جولة على مراكز الاقتراع، “متابعة موضوع الرشاوى”، موضحاً أنّه “محدود جداً ويعالج فوراً، والشكاوى التي تأتي الى غرفة العمليات في وزارة الداخلية تتم معالجتها فوراً”، وأضاف: “الوضع ممتاز والانتخابات هادئة ونسبة الاقبال مرتفعة”.

وعما إذا كانت الوزارة أثبتت جهوزيتها لإجراء الانتخابات النيابية، قال المشنوق: “بعد الانتخابات الرئاسية تجرى الانتخابات النيابية”.