IMLebanon

إنريكي: أنهينا الموسم بشكل رائع

louis-enrique

 

أعرب المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي عن سعادته الكبيرة بعد تتويج الفريق بلقب كأس الملك إثر تغلبه في المباراة النهائية على إشبيلية 2-0 على ملعب فيسنتي كالديرون، مؤكداً في الوقت ذاته أنهم قدموا “موسماً مذهلاً”.

إنريكي، وفي خلال مؤتمر صحافي: “تمكنا من إنهاء الموسم بشكل رائع، ليس فقط بسبب المباريات الأخيرة في الليغا، التي كان يتعين علينا الفوز بها من أجل التتويج باللقب، ولكن أيضاً بالفوز بلقب الكأس الصعب للغاية، بعدما لعبنا بعشرة لاعبين في وقت مبكر”.

وأضاف: “تمكنا من تحسين الجانب الدفاعي، لعبنا مباريات كثيرة دون أن نستقبل أي هدف، وكل هذا خدمنا من أجل التتويج بلقب الليغا والكأس أيضاً، بعد مباراة قوية أمام إشبيلية، الذي ضغط علينا كثيراً، ولم نتمكن حتى هذه اللحظة من خلق فرص عديدة”.

وتابع: “الفريق لديه لاعبين أبطال ويعرفون معنى المنافسة، أهنئهم بالأداء والفوز، وعلى جميع جماهير الفريق أن يكونوا فخورين بهم، وأهنئ الجماهير أيضاً التي قررت الحضور ومؤازرة الفريق، إنه إنجاز أن نفوز بالثنائية مرة أخرى”.

وبشأن طرد ماسكيرانو، علق قائلاً: “كان هناك تلامس في هذه اللعبة، لا أعلم إن كان هناك خطأ أم لا، الأمر نسيان بالنسبة لي، لأن الحكم عليه اتخاذ قراره في جزء من الثانية، ولكن كونه كان آخر مدافع، كان عليه ألا يخاطر”.

وعن إصابة لويس سواريز، قال إنريكي: “إنه تعرض لإصابة عضلية وسينتظرون حتى نتيجة الفحوصات من أجل الاطمئنان عليه”.

وأكد مدرب “البلاوغرانا” تصريحاته “الفريق قدم موسماً مذهلاً للغاية واستطاع إنهاؤه بشكل رائع”.

وتوج “برشلونة” بلقب كأس الملك إثر تغلبه بشق الأنفس بثنائية نظيفة على إشبيلية بعد مباراة ماراثونية في النهائي الذي أقيم على ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة مدريد.