IMLebanon

بوغبا يشتري منزلاً في برشلونة

paul-boughaba

 

 

تلقى جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أول صفعة قوية له في الميركاتو الصيفي، وذلك في اهتمامه الكبير في التعاقد مع اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي.

فقد ذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن اللاعب الدولي الفرنسي قد قام بشراء منزلاً في مدينة برشلونة، ليُزيد بذلك الشائعات التي تشي إلى رغبته في اللعب لنادي برشلونة في الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن مورينيو كان قد قرر دفع المبلغ المطلوب من قِبل إدارة السيدة العجوز للحصول على خدمات بوغبا، والذي تقدر بـ76 مليون جنيه استرليني.

وكان قد تواجد لاعب خط الوسط الشاب المتميز في أكاديمية نادي مانشستر يونايتد لثلاث سنوات، ثم رحل عن ملعب أولد ترافورد إلى البيانكونيري في صيف عام 2012 في صفقة انتقال مجاني بعدما رفض التوقيع على عقد جديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوغبا على استعداد تام لرفض فكرة العودة إلى ملعب أولد ترافورد من جديد، وذلك من أجل الانتقال للعب مع أبطال الدوري الإسباني في الموسم القادم.

فيما أكدت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية على أن بوغبا قد أنهى عقد الإيجار الخاص بالشقة التي كان يسكن بها في تورينو وقام بشراء منزلاً في برشلونة مما يدعم فكرة انتقاله إلى ملعب كامب نو.