IMLebanon

انطلاق “Bike Tripoli 3” الأحد 5 حزيران

bike-tripoli

 

تنظم جمعية “Social Way” بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، و”بايك لبنان” و”بيروت باي بايك”، وبلديتي طرابلس والميناء، وبالشراكة مع المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC، ” “Bike Tripoli 3وذلك يوم الأحد 5 حزيران/يونيو 2016 إنطلاقاً من أمام معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، بمسافة 12 كلم، وبمشاركة المغامر اللبناني مكسيم شعيا كرمز دائم وسفير لـ”Bike Tripoli”، ونخبة من السياسيين والدبلوماسيين والفنانين وحشد من المجتمع المدني والمهتمين. ويُنقل السباق مباشرةً على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

يهدف “Bike Tripoli 3″، الذي هو تحت شعار “طرابلس … شراكة السلام”، الى الحفاظ على البيئة النظيفة، والتشجيع على اعتماد الطاقة البديلة، وتعميم الممرات الآمنة للدراجات الهوائية في كل المدن والمناطق اللبنانية، والحفاظ على السلامة المرورية. كما يهدف إلى جمع كل لبنان في الفيحاء وإظهار تنوعها وحضارتها.

يتم تسليم الدراجات ابتداءً من الساعة 7:00 من صباح يوم الأحد في باحة معرض رشيد كرامي الدولي، على أن ينطلق الدراجون في تمام الساعة 10:30 صباحا من أمام المدخل الرئيسي للمعرض. كما ويتضمن هذا الحدث أيضاً برامج ترفيهية واستعراضات واجواء موسيقية بين الساعة 8:30 و 11:00.

نأمل مشاركتم في Bike Tripoli 3، ونتمنى عليكم تأمين التغطية اللازمة لهذا الحدث البيئي والرياضي، والاضاءة على أهدافه السامية، والمساهمة في إظهار وجه طرابلس الحضاري.

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال برئيسة جمعية Social Way السيدة وفا خوري على الرقم:

03-392390  أو البريد الإلكتروني: [email protected]